بالعربي

المهندس زهران عبد الستار : الشراكة بين القطاع الخاص و الحكومة تدعم صناعة التطوير العقاري

م. زهران عبدالستار الرئيس التنفيذي لشركة نماء الخليج للتنمية العمرانية.

مصر من الدول الرائدة في القطاع العقاري وتمنح عدد من كبير من المحفزات المطورين العقاريين لتعزيز صناعة التطوير العقاري.

كشف المهندس زهران عبدالستار الرئيس التنفيذي لشركة نماء الخليج للتنمية العمرانية عن رؤيته لمستقبل القطاع العقاري المصري مشيرا إلي إن مصر من الدول الرائدة في القطاع العقاري وتمنح عدد من كبير من المحفزات المطورين العقاريين لتعزيز صناعة التطوير العقاري.
وأشار في كلمته بمؤتمر صناع القرار إلى أنه لابد من اتخاذ عدد من الخطوات لتفعيل ملف تصدير العقار المصري للأسواق الخارجية، وتوفير منتجات تتلائم مع احتياجات العميل الأجنبي.
واضاف المهندس زهران عبدالستار، الرئيس التنفيذي لشركة نماء الخليج للتنمية العمرانية: أنه لابد أن تنفذ الدولة مشروعات مع المطورين العقاريين بنظام الشراكة وليس بيع فقط.
وشدد زهران علي أن القطاع العقاري من أفضل القطاعات المحققة لنمو غير مسبوق خلال العشر أعوام المقبلة سواء على صعيد معدل النمو من حيث حجمه ونشاطه ورأس ماله ومساهمته في إجمالي الناتج المحلي القومي أو من حيث تعاونه مع القطاعات الأخرى أو من حيث تأثيره في القطاع المصرفي.
وأوضح أن هذا القطاع ترتبط به قطاعات أخرى، وهو ما يعني أن زيادة معدلات نموه بدعم الشراكات مع القطاع الخاص سواء المحلى أو الأجنبي سيضمن تشغيل عديد من الشركات الكبرى وتحقيق إيرادات على مدى أعوام، مع دخول نقد أجنبي مستدام، وبالتالي سيمثل أحد مصادر النقد الأجنبي المستقبلية، والتي قد تتفوق على إيرادات قناة السويس وتحويلات العاملين في الخارج.

Related posts

برعاية وتشريف فخامة الرئيس السيسي…غرفة التطوير العقاري تشارك في الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة 28 أكتوبر الجاري

Mahmoud khalil

7 مليار دولار حجم الصادرات العام الماضي

Mahmoud khalil

الدكتور شادي الزيات رئيسًا للقطاع التجاري بشركة خالد صبري هولدينج

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!