بالعربي

سنتر بوينت العقارية تطرح بيع المرحلة الأخيرة من مشروع هارموني بالعاصمة الإدارية الجديدة

وائل عادل

المرحلة الأخيرة من المشروع تمثل ٣٥ ٪ ومستهدف مبيعات المشروع ٧٥٠ مليون جنيه وندرس طرح مشروع سكني بالقاهرة الجديدة.

قال وائل عادل رئيس القطاع التجاري بشركة سنتربوينت للتطوير العقاري، ان الشركة تعتزم طرح المرحلة الأخيرة من مشروع هارموني بالعاصمة الادارية الجديدة ويمثل 35% من المشروع حيث تم بيع 65 % من اجمالي المشروع بما يوازي حوالي 450 مليون جنيه موضحا ان اجمالي مبيعات المشروع تقدر بحوالي 750 مليون جنيه
و نوه أن الشركة بدأت بأعمال الحفر وصب الخرسانة في المشروع وفقا للجدول الزمني المحدد بعد الحصول على تصاريح الحفر والموافقة على جميع الرسومات الهندسية والذي مقرر تسليمه عام 2026.
وأوضح وائل عادل أن المشروع تجاري إداري طبي ويتكون من دور أرضي وعشر أدوار متكررة، ويقع على المحور الشرقي بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة.
وأضاف أن شركة سنتربوينت تعاقدت مع شركة أركريت الهندسية كاستشاري هندسي لمشروع هارموني وشركة “incommercial” للادارة والتشغيل لضمان أعلى جودة للمشروع.
وأشار وائل عادل الي انه من ضمن مشروعات الشركة الجديده هو مشروع “zed ” بالتجمع الخامس وقد تم تسمية هذا المشروع بهذا الاسم حيث انه أقيم على أخر قطعة أرض متاحة في هذه المنطقة بمساحة 3117 م وبناءاً على التصميم الهندسي للمشروع.
وهو يتكون من دور أرضي وأول تجاري والدور الثاني اداري طبي متواجد بميدان المحكمة وهي منطقة حيوية ذات كثافة سكنية عالية بجانب مستشفى السلام الدولي ومستشفى نسائم وأربع مدارس دولية وتم طرح المرحلة الأولى من “Zed Mall” للبيع.
وصرح وائل عادل أن شركة تدرس في الخطة القادمة طرح مشروع سكني بالقاهرة ولكنها لم تحدد حتى الآن .
ونوه وائل عادل أنه في ظل تغيرات أسعار مواد البناء نظرا لعدم ثبات سعر الصرف يتم طرح المشروع على عدة مراحل حتى يواكب تغيرات الأسعار بدون ايه خسائر للشركة أو للمستثمرين.
وأكد رئيس القطاع التجاري أن الشركة برغم تواجدها في السوق العقاري منذ سنتين فقط لكنها تمتلك الكثير من الخبرات وسابقة أعمال قوية حيث أن شركة سنتر بوينت هي تحالف بين شركتي تطوير عقاري وهم شركة ريتال وشركة معالم.
وأضاف أن شركة ريتال العقارية لديها الكثير من المشروعات مثل ريتال فيو العين السخنة وريتال فيو الساحل الشمالي ومشروعات عديدة بالقاهرة الجديدة، وشركة معالم العقارية بدأت مشروعاتها في منطقة أكتوبر ثم انتقلت للقاهرة الجديدة وبيت الوطن والنرجس الجديدة.
موضحا أن الشركة لديها محفظة أراضي كبري بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالي وراس سدر.

Related posts

«جولدن تاون العقارية» تعد عملائها سرعة تنفيذ المشروعات ليروا وحداتهم قائمة علي ارض الواقع خلال عام

Mahmoud khalil

دكتور محمد راشد: إقرار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في مخالفات البناء يؤكد جدية الحكومة فى إنهاء هذا الملف

Mahmoud khalil

 طارق السيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «الريان للاستثمار السياحي» يستقبل وفد «ماريوت العالمية» لتفقد «جي دبليو ماريوت ريزيدنس» بالقاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!