بالعربي

شركه Dotshub تعلن عن مزايا حصرية للمطورين من خلال تكامل أنظمة Profit مع الأنظمة العالمية SAP , Oracle , Microsoft

أعلنت شركةDotshub الرائدة في مجال إداره الاعمال و الرقمنة وخدمات تكنولوجيا العقارات و تطبيقات الذكاء الاصطناعي عن تنفيذ مجموعة من المزايا المبتكرة من Profit CRM لخدمة الشركات العقارية بشكل ذكي وسهل، وذلك من خلال إستحداث مجموعه من الخدمات الجديده التي تقدمها الشركه من خلال نظام profit ، والذي يعد اليوم واحدا من أفضل وأحدث انظمه خدمات التكنولوجيا العقاريه داخل مصر وبمنطقه الخليج.

ومن جانبه ، صرح م محمد حسين مدير القطاع الفني CTO بشركة Dotshub الشركة المالكة والمنفذة لانظمة Profit CRM عن تفعيل خدمات حصريه للمطورين العقاريين في إطار تقديم خدمات متنوعه لتلبية احتياجات السوق العقاري.
وأضاف حسين عن قيام شركه Dotshub بتقديم مجموعة من الخدمات الفنية الجديدة مع مجموعة من الشركاء المحليين والدوليين ونظراً لاعتماد أنظمة Profit من العديد من الجهات ، فقد تم البدء في خدمات الربط مع كبار مزودي الخدمات التقنية مثل، Microsoft , SAP , Oracle وذلك بناء على إحتياج العملاء حسب دورة العمل.
وقال محمد حسين أنه نظرا لأن Profit CRM يستخدم أدوات فنية متخصصة بالاضافة لفريق محترف لديه خبرة تقنية و عملية لدعم إحتياجات العملاء وتطور السوق،فإنه يعد النظام الأكثر إستقرار في السوق المصري وذلك على مدار عشر سنوات ومن خلال دعم أكثر من 20 ألف خبير عقاري ، فكان يجب أن يتم تقديم دور فعال لشركاء النجاح، ولذلك فتقدم شركة Dotshub مجموعة متنوعة تهدف لتطوير الشركات العقارية بشكل ذكي.
و ذكر حسين مدير القطاع الفني CTO بشركةDotshub ، أنه تم تنفيذ مجموعة من المزايا المبتكرة من Profit CRM لخدمة الشركات العقارية بشكل ذكي وسهل وذلك في ظل الظروف الحالية، وأضاف حسين بأن الشركة تمكنت من تقديم باقة جديده ومبتكره من الخدمات من خلال Profit CRM في مطلع العام الجاري 2024 ، وذلك لمواكبة التطورات والمتغيرات الجديدة ويشمل ذلك المواصفات الفنيه والتقنيه بالإضافة للخدمات التدريبية ، كما أنه من المنتظر خلال الفترة المقبلة الاعلان عن مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعد السوق العقاري على زيادة النمو والتطور.
وإختتم حسين ، بأن الخدمات الرقميه التي تقدمها شركته لشركات التطوير العقاري ، وبخاصه التي تعتمد علي تقنييات الذكاء الاصطناعي تسهم بشكل قوي في تقديم تقارير وتحليلات شاملة للمطورين العقاريين، بما يمكن من التنبؤ بالاتجاهات السوقية وتوفير الرؤى القيمة لاتخاذ قرارات استراتيجية مثل مواقع التطوير المحتملة وتقديرات الأسعار والطلب، وكذلك تحسين عمليات التسويق والترويج ، لتحليل سلوك المستهلكين وتفضيلاتهم وتقديم توصيات مخصصة للتسويق وتحسين استراتيجيات الترويج للمشروعات العقارية.هذا علي صعيد شركات التطوير العقاري.
جدير بالذكر أن شركه Dotshub تمتلك خبره كبيره في هذا المجال علي مدار ما يزيد عن 10 سنوات ، وتحرص شركه Dotshub علي توفير كافه خدمات الرقمنه والتكنولوجيا العقاريه في نظم إدارتها وخدماتها المقدمه داخل السوق العقاري ، حيث أن الشركه حاليا تقوم بتقديم العديد من خدمات الرقمنة وخدمات تكنولوجيا العقارات و تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مصر وخارجها ، حيث أنها الشركة لديها العديد من الخدمات Profit CRM و خدمات Talks Hub لإدارة الأعمال وتأتي الحملة لتيسير العديد من الخدمات على وللاستفادة في ظل الظروف الحالية من مزايا التحول الرقمي على غرار الدول الكبرى الأوربية والخليجية التي استفادة من التحول الرقمي وزادت من إستثماراتها.

Related posts

شركه محمد طلعت معماريون تشارك في معرض سيتي سكيب العالمي في نسخته الحالية بالرياض

Mahmoud khalil

رئيس مجموعة SD هولدنج : اجتماعات الحكومة مع المطورين العقاريين ستجنى ثمارها في 2024

Mahmoud khalil

كونسبت للتطوير تنهي تسليم المرحلة الأولى بمشروع سيلا بالساحل الشمالي

admin

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!