بالعربي

“معرض إنفستور العقاري” يسطر صفحة جديدة بإطلاق نسخته الخامسة فبراير القادم

أعلن المهندس محمد الحسيني – الرئيس التنفيذي لشركه إثمار لتنظيم الفعاليات والمعارض العقاريه عن تحضير إثمار لسلسلة من الفعاليات العقارية التي من شأنها تسطير صفحة جديدة في تاريخ الفعاليات العقارية، وإعادة رسم مسارات الاستثمار العقاري إقليميا، وأوضح الحسيني أن معرض إنفستور العقاري” يعود من جديد في نسخة خامسة استثنائية بالكامل يسطر بها صفحة جديدة في تاريخ الفعاليات العقارية في الشرق الأوسط ، خاصة بعد النجاح الساحق للنسخة الرابعة للمعرض بالرياض، الماراثون العقاري الأكبر الذي استمر لمدة 10 أيام متتالية نظرا للإقبال الشديد عليه، وتجاوز حجم الاستثمارات التي تمت من خلاله حاجز 1.6 مليار ريال سعودي ، وتلي ذلك مجموعة من الجولات الناجحة من “ملتقى المستثمرين”، الحدث العقاري الأول من نوعه والذي يهدف إلى الجمع بين نخبة من المطورين العقاريين والمستثمرين لطرح فرص استثمارية وفرص شراكات محلية ودولية.
وقال الحسيني أن إثمار تستهدف خلال النسخه القادمه من معرض إنفستور تحقيق أهداف استراتيجية بعيدة وقريبة الأمد، تعود بالنفع المباشر على جميع المشاركين سواء من المطورين العقاريين أو من المستثمرين والمشترين، وتخدم سعينا الوطني لتحويل العقار المصري إلى المنتج العقاري الأول على القائمة الاستثمارية الأكثر طلبا حول العالم، وهو سعي نجحنا في تحقيق إنجازات حقيقية منه لمسناها نحن وجميع المتابعين من خلال فعالياتنا السابقة”
وإختتم الحسيني بأن “معرض إنفستور العقاري” عبر تاريخ فعالياته تفرد بكونه الفعالية العقارية الأميز التي تجمع كافة أطراف القطاع العقاري بأبعاده المتشعبة في إطار موحد، يقدم أحدث الأدوات وأكثرها ذكائا ، ويبدع آليات جديدة ومختلفة لصالح شركات التطوير العقاري، والتي تشكل من الناحية الأخرى الملاذ الآمن للمستثمرين والمشترين. النسخة الخامسة متوقع لها أن تكون نقطة فارقة محليا وإقليميا في المنظور العام لشكل الاستثمارات والتعاون القائم على المصلحة المشتركة.

Related posts

“بالمير” للتطوير العقاري تنفذ أول Royal Villa في مصر.

Mahmoud khalil

شركه Dotshub تعلن عن مزايا حصرية للمطورين من خلال تكامل أنظمة Profit مع الأنظمة العالمية SAP , Oracle , Microsoft

Mahmoud khalil

تدشين فعاليات الدورة الخامسة والسادسة من ملتقى المستثمرين بنجاح بالمملكة العربية السعودية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!