بالعربي

شركة «AE Media Production» ترتفع بمحفظة تعاقداتها لأكثر من 20 شركة خلال النصف الأول

أعلنت شركة AE Media production -إيه إي للدعاية والإعلان، عن نجاحها في الاستحواذ على ثقة كبريات شركات التطوير العقاري العاملة بالسوق المصري، وتعاقدت الشركة مع عدد من الشركات للتعاون معها في عدد من المشروعات في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأضافت الشركة انها نجحت في تنفيذ أعمال متنوعة للشركات في مشروعاتها المتنوعة، حيث تم تصوير مواقع تنفيذ المشروعات مما يؤكد مصداقية الشركات في نسب التنفيذ التي تعلنها لعملائها، كما تم تصوير أعمال داخل مصر وخارجها لصالح هذه الشركات، كما تضمنت تلك المشروعات أنشطة استثمارية متنوعة ما بين السكني والتجاري والإداري والسياحي.
و الشركة لديها محفظة تعاقدات متنوعة في التجمع الخامس والعاصمة الإدارية والساحل الشمالي وصعيد مصر والجونة، حيث تركز على إظهار حجم التنمية العمرانية التي تشهدها مصر حاليا في كافة أنحاء الجمهورية، ويعد العمل ضمن خطة الدولة للتنمية جزءا من مسئولية كافة الشركات في كافة القطاعات الاقتصادية وخاصة الشركات المتخصصة في تنفيذ الأعمال الوثائقية والدعائية.
والشركه تعمل في إظهار كافة تفاصيل المشروعات التي تعمل عليها بداية من الموقع ونشاط المشروع وتصميمه وتصويره والدعاية المقدمة لضمان نجاح المشروعات وإيصالها للعملاء بأفضل صورة، كما تقوم شركته بتنفيذ الأفلام الوثائقية لمشروعات الشركات، والتي تتواجد في مواقع مختلفة بالمدن الجديدة.

Related posts

رئيس شركة أرابيسك للتطوير العقاري يضع روشته لمواجهة تحديات القطاع العقاري

Mahmoud khalil

المهندس جرجس يوسف رئيس شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري يشارك فى احتفالية سفارة إستونيا باليوم الوطني

Mahmoud khalil

نخيل للتطوير تبدأ تنفيذ الأعمال الخرسانية بمشروع تريو في تاور بالعاصمة الإدارية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!