بالعربي

شركة ايه اي للدعاية والإعلان تتعاقد مع نواصي للتطوير العقاري بمشروع 3 سايدز في مدينة الشروق

الدكتور عبد الرحمن عصام عرفة

لدينا معايير محددة لاختيار المشروعات التي نعمل عليها

تعاقدت شركة AE Media production مع شركة نواصي العقارية، وذلك لتنفيذ الأعمال الوثائقية والدعائية الخاصة بمشروع 3sides بمدينة الشروق على طريق السويس.

قال الدكتور عبدالرحمن عصام عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة MEDIA PRODUCTION – AE – ايه اي للدعاية والإعلان، إن التعاون مع شركة نواصي العقارية هو من أوائل التعاقدات المهمة هذا العام ويضيف لسابقة أعمال الشركة بهدف التوسع في مناطق ومشاريع مختلفة، حيث تعد شركة نواصي العقارية واحدة من الشركات المميزة والقوية في السوق العقاري، كما أنها إحدى الشركات التابعة لمجموعة إنكو مصر الضخمة.

وأوضح أن شركته ستكون مسئولة عن تنفيذ الأفلام الوثائقية والدعائية لمشروع 3sides، والذي سيكون علامة مميزة في مدينة الشروق وبالتحديد على طريق السويس أمام بوابة مدينتي 2، وسيخدم المشروع حوالي 600 ألف نسمة، وسيكون أول مشروع من نوعه بمفهوم جديد، حيث تستهدف الشركة المطورة للمشروع أن تقدم تجربة تسوق فريدة للزائرين، لافتا إلى أن المشروع تجاري يضم علامات تجارية وترفيهية وخدمات الأولي من نوعها.
وأشار إلى أن المشروع يتميز بتلاقي خبرات 4 من الكيانات القوية بالسوق العقاري وهي نواصي العقارية التابعة لشركة إنكو مصر بالتعاون مع شركة حسن علام، وشركة AE Media production وهو ما يعني الدقة والجودة في كافة محاور المشروع.
ونوه إلى أن الشركة تختار المشروعات التي تقوم بالترويج والتسويق لها وذلك بناء على معايير محددة تضمن التعاون مع الأفضل دائما، بحيث يتم التسويق لمشروعات غير تقليدية ومبتكرة ومملوكة لشركات تتمتع بسمعة وسابقة أعمال قوية في السوق، وهي العناصر التي تتوافر في مشروع 3sides.
وأشار إلى أن شركة AE Media production متخصصة في تنفيذ أفلام وثائقية للشركات وتعد من الشركات الرائدة بخبرة أكثر من 7 أعوام داخل القطاع العقاري، مما يعزز دائماً الثقة والتميز في أي تعاون.
وتابع أن العميل يفضل دائما رؤية صورة حية من مواقع المشروعات المختلفة يعكس مصداقية الشركة وجديتها، وكذلك صور من المشروعات التي تم تشغيلها لنقل تجربة الزائرين والقاطنين لهذه المشروعات للتعريف بجودة الحياة التي تقدمها الشركة لعملائها بمشروعاتها المختلفة.

Related posts

جدير جروب تبدأ أعمال الإنشاءات بمشروعها كود وتستهدف ضخ ٢ مليار و ٥٠٠ مليون جنيه كإستثمارات فى سلسله جديده من المشروعات

Mahmoud khalil

فيليروي آند بوخ تنتهي من إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشركات المصنعة لمنتجات الأدوات الصحية.

Mahmoud khalil

مصر افريقيا لألواح الالمونيوم والكلادينج تنتج 12 مليون متر من الواح الالمونيوم والكلادينج سنويا

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!