بالعربي

عبد الرحمن عصام نكمل مسيرة النجاح مع النيل للتطوير بمشاركتنا في حفل إعلان رعايتها للدوري المصري

شركة AE Media Production تكمل مسيرة النجاح مع النيل للتطوير بالتعاون معها في مشروعات جديدة الفترة القادمة

أعلنت شركة AE Media production -إيه إي للدعاية والإعلان استمرار تعاونها القوي والناجح منذ ما يقرب من ٣ سنوات مع شركة النيل للتطوير العقاري، وهو التعاون الذي تم خلال الاحتفالية الضخمة لإعلان رعاية شركة النيل للتطوير العقاري للدوري المصري لمدة 3 سنوات.
قال الدكتور عبدالرحمن عصام عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة AE MEDIA PRODUCTION – إيه إي للدعاية والإعلان، إن هذا التعاون إشراقه قوية لمزيد من التعاون المثمر بين كلتا الشركتين خلال الفترة المقبلة، فهو تعاون كبير يحقق أهداف كلا الطرفين، وسيكون إبداعا قويا لشركته لإضافة المزيد من الأعمال الوثائقية والدعائية المبتكرة في مشروعات رائدة تنفذها شركة النيل للتطوير العقاري.
وتابع دكتور عبد الرحمن عصام، أن حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لهذا الحدث الهام يعكس حجم الفرصة القوية التي توفرها الدولة للقطاع الخاص ليكون جزءا من خطط الدولة، كما أنها تحقق المردود الدعائي والبصري القوي لشركة النيل التطوير العقاري.
وأشار الدكتور عبد الرحمن إلى أن شركة AE Media production -إيه إي للدعاية والإعلان تستعد لتنفيذ العديد من المواد الدعائية والأفلام الوثائقية عن مشروع جديد للشركة في التجمع الخامس، بحيث يضم الفيلم كافة المعلومات عن المشروع وتقديم صور حية من موقعه، بالإضافة إلى تضمنه تعليقات من مسئولي الشركة حول رؤيتهم لهذا المشروع غير التقليدي.
وتابع أن شركته لديها مهمة حيوية في العمل مع شركة النيل للتطوير العقاري، وهي عبارة عن تقديم كافة أفكارها المبتكرة في تنفيذ أفلام توثق للمشروعات القوية لشركة النيل بداية من كونها فكرة وحتى تصوير الموقف الراهن لهذه المشروعات وما بعدها، بحيث تمثل هذه المشروعات مكتبة متكاملة ومرجعا للشركات الجديدة التي تريد أن يكون لها قدوة ونموذجا تسير على خطاه في السوق العقاري.
وأكد المهندس محمد طاهر، رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري، أن ثقتها في توافر عناصر الإبداع والابتكار لدى شركة AE Media production -إيه إي للدعاية والإعلان يعزز استمرار التعاون معها، وخاصة مع قدرتها على تقديم أعمال مختلفة في كل مشروع، بالإضافة إلى أن شركة النيل للتطوير حريصة على التعاون مع شركاء نجاح أقوياء في كافة التفاصيل المرتبطة بها.
ولفت إلى أن شركة النيل للتطوير العقاري لديها خطوات وتاريخ هام ومشروعات مميزة، وهو ما تسعى AE Media Production لتوثيقه بشكل سليم ومبتكر، حتي يصبح مرجعية للشركات التي تريد اكتساب خبرات تمكنها من النجاح والتميز بالسوق العقاري.

Related posts

المهندس زهران عبد الستار : الشراكة بين القطاع الخاص و الحكومة تدعم صناعة التطوير العقاري

Mahmoud khalil

أوربت للتطوير تطلق مشروعين جديدين فى السخنة والغردقة بعائدات مستهدف 4.5 مليارات جنيه

Mahmoud khalil

باستثمارات 3.7 مليار جنيه ان سى بى تطلق ثالث مشروعاتها فالانسيا بالقاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!