بالعربي

مجموعة الكومي للاستثمار والتنمية المستدامة تتعاقد مع إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية

شركة إثمار برئاسة م. محمد الحسيني تعلن تعاقدها مع “الكومي جروب للاستثمار والتنمية المستدامة” لتسويق مشروعاتها الزراعية والحيوانية والاستزراع السمكي على مستوى الخليج العربي لمجموعة من المستثمرين المهتمين بالاستثمار في المشروعات الزراعية في مصر، وذلك وفقًا لخطة واستعدادات شركة “إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية” لإقامة سلسلة فعاليات “ملتقى المستثمرين Investors Hub” خلال شهر مايو بالرياض والدمام والكويت.

وصرح المهندس حاتم الكومي رئيس مجلس إدارة مجموعة الكومي للاستثمار والتنمية المستدامة وخبير ورائد إنتاج الطحالب والأسماك في مصر، أن المجموعة في المرحلة الحالية في حالة توسع وتسعى ضمن خطتها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع مشروعاتها تماشيا مع رؤية الدولة 2030 نحو تحقيق الاستدامة، لجذب انتباه المستثمرين في الخليج للاستثمار في مصر وذلك لصالح ضخ السيولة والاستثمارات في مصر.
وقد صرح م. محمد الحسيني أن إثمار تستهدف من تلك الفعاليات العمل على ترويج الفرص الاستثمارية بهذه الدول في القطاع الزراعي والصناعي والعقاري والاستثماري، وإلقاء الضوء على حجم وتطور المشاريع العملاقة والمدن الجديدة والإهتمام بتطوير البنية التحتية والطرق وغيره، لطرح وتبادل الفرص الاستثمارية في جميع البلدان العربية على الضيوف الحاضرين من المستثمرين والمشتريين ورجال الأعمال والمسئولين.
وأكمل حديثه “أثبتت فعالياتنا المحلية والإقليمية خلال الأعوام السابقة جدارتها في الترويج الدولي للمشروعات والفرص الاستثمارية بين الدول ومثلت هذه الفرص التمثيل الأفضل، تم ترجمته في هيئة تعاقدات وإستثمارات نسبتها تخطت 1.6 مليار سعودي خلال عام 2022”.
“وأننا نسعى في إثمار من خلال فعالياتنا العقارية والاستثمارية خلق بيئة استثمارية تهدف إلى جذب المستثمرين والمشتريين، وطرح وتبادل الفرص الاستثمارية والترويج الدولي للعقار والخدمات العقارية تحت مظلة رعايات حكومية محلية ودولية وبالشراكة مع القطاع الخاص والعام”.

Related posts

شركة ايه اي للدعاية والإعلان تتعاقد مع نواصي للتطوير العقاري بمشروع 3 سايدز في مدينة الشروق

Mahmoud khalil

ربط سعر بيع العقارات بالدولار لا يفيد الشركات العقارية على المدى المتوسط

Mahmoud khalil

مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري تستعد لطرح جديد بالعاصمة الإدارية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!