بالعربي

الناصر للتطوير العقارى تسلم مشروع جولدن تاور 1 أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية قبل الموعد المحدد و بأعلى جودة

شركة الناصر تحقق رضا عملائها من خلال التزامها بالجودة والتسليم المبكر

عملاء جولدن تاور1 يعبرون عن سعادتهم الكبيرة بمستوى التشطيب في الوحدات

م. أحمد ناصر: نجحنا فى تجاوز كل التحديات والتسليم وفقا لأعلى معايير الجودة و قبل الجدول الزمنى المحدد

أعلنت شركة الناصر للتطوير العقاري، إحدى كبرى شركات التطويرالعقاري، عن بدء تسليم وحدات مشروع “جولدن تاور ا” أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك فى إنجاز جديد لسلسلة نجاحات الشركة بالسوق المصري.
ونجحت الشركة فى تسليم وحدات المشروع بالرغم من كل التحديات التى واجهها الاقتصاد المصري وكان من الممكن أن تؤثر سلبًا على جودة وسير عملية الإنشاءات، وهذه التحديات أبرزها أزمة كورونا والتى أثرت سلبيا على كل القطاعات الاقتصادية بمختلف دول العالم، مرورا بتحرير أسعار الصرف وتداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية على مصر والتى أدت لارتفاع غير مسبوق فى أسعار مواد البناء وزيادة تكلفة تنفيذ المشروعات.
وقال المهندس أحمد ناصر المدير التنفيذي لشركة الناصر للتطوير العقاري ،إن الشركة حققت إنجاز كبير أثار إعجاب وإبهار العملاء، ونجحت فى تسليم وحدات المشروع قبل المواعيد المحددة للتسليم وذلك بالرغم من كل التحديات التى واجهت السوق العقارى، وحرصت الشركة على اﻹسراع من معدﻻت تنفيذ المشروع بأعلى مستوى من الجودة والتشطيب”، لافتا إلى أن الشركة تمكنت من التغلب على كل التحديات التى واجهت الاقتصاد المصري وإنجاز المشروع وفقا لأعلى المعايير والمواصفات العالمية، والتى تلبي كل طموحات وتطلعات العملاء.
وأكد على البدء فى تسليم وحدات المشروع قبل الموعد الرسمي والجدول الزمني المحدد للتنفيذ وفقا لأعلى معايير الجودة واشتراطات شركة العاصمة الإدارية وبمواصفات أعلى من المتفق عليه، لافتا إلى إصرار الشركة على تسليم الوحدات بتصميمات وتشطيبات فريدة وعصرية واستخدام أحدث التقنيات ومستلزمات البناء والتشييد وهو ما أثار إعجاب وسعادة العملاء.
وأشار إلى أن الشركة تسعى دائما لتقديم منتج عقاري أكثر تميزا، واحترام كل اتفاقياتها والتزاماتها مع العملاء بما ينعكس إيجابيا على صناعة التطوير العقاري ودعما للاقتصاد الوطني.
وأوضح أن مشروع “جولدن تاور 1” متعدد الاستخدامات “تجاري – إداري – طبي “، على مساحة 3000 متر مربع بإجمالي استثمارات تصل لـ500 مليون جنية
وأكد على أن وحدات المشروع حققت أعلى عائد استثماري للعملاء بنسبة تزيد عن 100% فى ظل الطفرة الكبيرة التى شهدتها الأسعار، موضحا أن المشروع يقع في أكثر المناطق رقيا بالعاصمة الإدارية الجديدة وهي منطقة MU 23 وتعد أكثر المواقع اشغالا وحيوية وهي منطقة خدمات مميزة تقع ما بين الحي السكني الثاني R2 والحي السكني الثالث R3 والذي بدء تسكينه بالفعل وتتوافر به كافة المرافق والخدمات، وبالقرب من المشروع توجد 9 مدارس تم افتتاح 4 منها .
وشركة الناصر تمتلك سابقة أعمال قوية سواء داخل مصر أو خارجها، وخبرة تزيد عن الـ30 عاما بقطاع التشييد والبناء ونفذت خلالها أكثر من 100 مشروع بدول الخليج بحجم أعمال تزيد عن 50 مليار جنيه، ونفذت الشركة كبرى المشروعات بالمملكة العربية السعودية لدى شركات عالمية مثل كبري شركات الادوية شركة فايزر و كبرى الشركات الغذائية شركة مارس و المراعي و كبري شركات البترول شركة توتال..

Related posts

الرياض كاسيل تطلق مشروع فالوري الثورة خلال احتفالية ضخمة بحضور عدد من المسئولين والنواب وفناني ونجوم المجتمع

Mahmoud khalil

إفتتاح أول كارفور بمدينة بنها داخل مول «نايل ڤيو» والفرع يحقق أعلى مبيعات بين شبكة فروع كارفور مصر

Mahmoud khalil

شنوده أمين : قرار تخفيض المركزي المصري للفائدة غدا الأقرب ، والقطاع العقاري أكثر المستفيدين

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!