بالعربي

شركة الكازار تبدأ تسليم المرحلة الأولى بالجزء السكني في مشروع جو هليوبليس التزامًا بتعاقداتها مع عملائها

نادر خزام

بدء التعاقد مع كبرى العلامات التجارية والتشغيل خلال 2023 

أعلنت شركة الكازار للتطوير العقاري عن بدء تسليم المرحلة الأولي من الجزء السكني بمشروع “جو هليوبليس” بحي النزهة في مصر الجديدة، وذلك التزاماً بالجدول الزمني المتفق عليه.

قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة الكازار للتطوير العقاري، إنه رغم التحديات التي أثرت على كافة الشركات العاملة بالسوق العقاري، إلا أن الشركة ضاعفت جهودها ونجحت في التنفيذ بمعدلات تمكنها من التسليم وفقًا للمواعيد المحددة في التعاقدات، مع الحفاظ على الجودة المعهودة.
وأشار إلى أن ملاءة الشركة المالية قوية ومستقرة مما يعزز خطط الشركة لاستمرار التنفيذ في مشروعاتها المختلفة والالتزام بالمواصفات والجدول الزمني المحدد على الرغم من التحديات التي يواجهها السوق بالأخص في بنود الاستيراد وتوفر خامات ومواد التشطيبات، وهو ما يدعم مصداقية الشركة لدى عملائها ويحافظ على مكانتها بالسوق العقاري وخططها التوسعية الطموحة.
وأوضح أن مشروع “جو هليوبليس” أحد أبرز المشروعات التي تتولى الشركة تنفيذها وتسويقها، لتميزه بموقع حيوي واستراتيجي بمنطقة سياحية وتجارية تتوسط حي مصر الجديدة ومدينة نصر، مما ينعكس على أهميته والإقبال عليه ويرفع من نسب التشغيل والعائد الاستثماري.
وتابع أن المشروع سكني متكامل يضم 1500 وحدة بمساحات متنوعة، وجزء تجاري وإداري صُمم لجذب أهم وكبرى العلامات التجارية مجالات مختلفة التي بدأت الشركة بالفعل في التعاقد معها .
وأعلن عن طرح مرحلة جديدة من الوحدات الإدارية بمساحات تبدأ 62 مترا إلى 165 مترا، وطرح عدد محدود من الوحدات طبية بمساحات تبدأ من 38 مترا إلى 165 مترا، وحدات تجارية بمساحات تبدأ من 38 مترا وحتى 1800 متر، بأنظمة سداد على 4 سنوات.

Related posts

تعيين كيفورك كويوجيان مديرا عاما لشركة إثمار للفعاليات العقارية و الاستثمارية ضمن خطتها للتوسع الإقليمي خلال المرحلة القادمة

Mahmoud khalil

أكاديا العقارية تنتهي من مبيعات 60% من مشروع الشركة الثاني بالعاصمة الإدارية “Pagoda Business Tower”

Mahmoud khalil

بخصومات وعروض حصريه إيدج ستون تشارك فى فعاليات معرض سيتى سكيب٢٠٢٣

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!