بالعربي

العلامة التجارية Alcobond بالسوق المصري منذ ما يقرب من خمسة عشرة عاما.

شركة خان للتجارة الدولية الممثل التجاري للعلامة التجارية Alcobond بجمهورية مصر العربية.

شركة خان للتجارة الدولية الممثل التجاري للعلامة التجارية Alcobond بجمهورية مصر العربية لتوريد وتوزيع الواح الألومنيوم ACP  لتكسيات الواجهات وهي احدى العلامات التجارية المملوكة لمجموعة RMK Industries الإماراتية والتي تأسست عام 1981 .

تتواجد العلامة التجارية Alcobond بالسوق المصري منذ ما يقرب من خمسة عشرة عاما, استطاعت فيه ان تصبح واحدة من افضل خامات وحلول الواجهات وان تكون شريك اساسي بكبرى المشروعات في مصر سواء المشاريع القومية او مشاريع القطاع الخاص, وقد تزايد حجم الاستثمار الخاص بالشركة خلال السنوات الخمس الاخيرة تماشيا مع الطفرة الانشائية والمدن الجديدة بالسوق المصري.

وفي المقابلة التي تمت مع إدارة الشركة بمصر (ا. رامي الخليجي – المدير التجاري / ا. غادة رحمة – مديرة التسويق / ا. محمود عبدالحكيم – مدير المبيعات) فقد صرحوا بالتالي:

الشركة اهتمت منذ البداية بأن تعمل على توفير اعلى المواصفات العالمية القياسية للارتقاء بمستوى حلول الواجهات بالسوق المصري ليتماشى مع ما وصلت اليه الأسواق العالمية بهذا المجال وقامت خلال سنوات بالمشاركة والتوريد للعديد من المشروعات التي نفتخر اننا جزء منها مثل مشروع محطات مترو الانفاق والمونوريل – المتحف المصري الكبير – فندق الماسة وابراج مدينة العالمين – مطارات القاهرة وشرم الشيخ والغردقة – مجمع الاصدارات الذكية – المجمع الطبي بالسويس – مستشفى كفر الشيخ – مستشفى القنطرة – مشروع ميدتاون بالقاهرة الجديدة والعاصمة الادارية – مشروع سوان ليك – مشروع بلازما الدم – مستشفى مجدي يعقوب – بيزنس ديستريكت والعديد من المشروعات والتي تعاونت فيه الشركة مع كبرى الهيئات الحكومية “الهيئة العامة للانفاق – هيئة المجتمعات العمرانية الجدية” وشركات المقاولات العامة “اوراسكوم – المقاولون العرب – حسن علام – ريدكون – …” والعديد من المطورون العقاريين “امون للتنمية العقارية – مجموعة طلعت مصطفى – حسن علام القابضة – معمار المرشدي – اعمار مصر – المراسم – وغيرها من كبري الشركات في مصر”.

السرعة والراحة والاتساق والود – هذه هي الأطر المتكاملة لخدمة العملاء التي اعتمدناها والتي ساعدتنا في الحفاظ على علاقات طويلة الأمد مع عملائنا.

تابعوا تصريحاتهم, تستهدف الشركة بتوجيهات من الشركة الام RMK Industries في الفترة القادمة التوسع بالسوق الافريقة ليكون مكتب مصر النقطة الرئيسية لتوزيع منتجات Alcobond بالقارة السمراء تمهيدا لانشاء مصنع خاص بجموعة RMK داخل جمهورية مصر العربية بحيث تكتمل الرؤية الاقتصادية للمجموعة وتتماشى مع التوجه الحكومي بتوطين الصناعة.

وصرحوا انه عبر مجموعة منتجات RMK بأكملها، نحن نستثمر في جودة منتجاتنا من خلال التحسين المستمر لعمليات الإنتاج لدينا، والتركيز القوي على مراقبة الجودة وخدمة العملاء الممتازة لضمان تجاوز توقعات عملائنا.

أن نظامنا البيئي بأكمله يتماشى مع رؤيتنا والتزامنا الدائم تجاه التنمية المستدامة.

اكدوا خلال المقابلة انه لتحقيق هدفنا المتمثل في وجود نظام بيئي مستدام تمامًا، يتم تشغيل منشآتنا بمصادر الطاقة المتجددة فتم تجهيز جميع مرافقنا بألواح الطاقة الشمسية وأنظمة إعادة استخدام المياه لضمان توفير مصدر نظيف وأخضر للطاقة والمياه. كما أننا نعتمد استخدام أساليب التصنيع المستدامة، مما يضمن الحد الأدنى من التأثير على البيئة.

كما صرحوا خلال المقابلة انه يمكن مقابلة الشركة خلال معرض ويندوركس مصر في الفترة من 17 مايو الى 20 مايو بمركز مصر للمعارض الدولية – محور المشير بالقاهرة الجديدة.

Related posts

نيو ايفنت للتطوير تشارك بعروض حصرية فى مشروع تراف بيزنس كومبلكس ضمن معرض ذا انفيستور بالرياض

Mahmoud khalil

أجنا للتنمية العمرانية تجهز لإطلاق مشروع سكني بشرق القاهرة يتكامل مع محفظة مشروعاتها

Mahmoud khalil

المصرية جروب تطلق مشروع إيزولا شيراتون باستثمارات تتجاوز الـ6 مليارات جنيه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!