بالعربي

الأهرام تطلق معرض عقاري في أبوظبي الجمعة المقبل

برعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تنظم مؤسسة الأهرام معرض الأهرام «عقاري» في إمارة أبوظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة والذى يستضيفه فندق الشاطئ روتانا ويبدأ يوم الجمعة المقبل ويستمر حتى الأحد 25 ديسمبر الجارى.

ويأتي المعرض استمرارا من مؤسسة «الأهرام» في تطبيق مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالترويج للاستثمار العقارى في الخارج وتعزيز ملف تصدير العقار المصرى ودعم إقامة المعارض الخارجية.
يشارك في نسخة هذا العام من المعرض أكثر من 30 شركة تطرح أكثر من 120 مشروعا مميزا بأنشطة متنوعة تشمل السكنى والتجارى والإدارى والطبى والسياحى والفندقى والترفيهى في مختلف مناطق الجمهورية مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والساحل الشمالى والقاهرة الجديدة والشيخ زايد و6 أكتوبر والمنصورة الجديدة والعين السخنة ودمياط الجديدة والإسكندرية ومدن الصعيد والمعادى ومصر الجديدة ومدينة نصر.
صرح حسن عبدالمنصف مدير وكالة الأهرام للإعلان بأن المعرض هذا العام يأتي في ظروف مشجعة على الشراء ويختلف عن كل المعارض السابقة نظرا لارتفاع سعر العملة مما يتيح فرصة أكبر للاستثمار في العقار ويشجع المصريين في الخارج والأخوة العرب في دول الخليج على الشراء حيث إن قيمة العملة المحلية تحفزهم على شراء المنتج المصرى بأسعار منخفضة مقارنة بقيمة العملة في بلادهم.
أضاف أن الشركات تقدم خلال المعرض مفاجآت حصرية تشمل عروضا متميزة تشمل خصومات كبيرة فى الأسعار بمقدمات منخفضة جدا ونظم سداد غير مسبوقة وأقساط على فترات طويلة كما تتنافس الشركات المشاركة، فيما بينها على جذب أكبر عدد من جمهور الزائرين حيث تتواجد في الفندق لمدة 6 أيام كاملة تتخللها فترة المعرض.
أشار إيهاب الشرقاوى مدير إدارة المعارض والمؤتمرات بوكالة الأهرام للإعلان إلى أن معرض هذا العام هو المعرض رقم 25 الذى نقوم بتنظيمه فى دولة الإمارات العربية الشقيقة كما أنه يحتل رقم 41 في سلسلة المعارض الخارجية التي تنظمها وكالة الاهرام للإعلان وأننا حريصون على الاستمرار في تنظيم المعارض الخارجية ونسخر كل الإمكانيات الإعلامية والإعلانية لنجاح المعارض التي نقوم بتنظيمها خاصة خارج مصر تنفيذا لخطط «الأهرام» في دعم ملف تصدير العقار للخارج وفتح منافذ جديدة أمام الشركات العقارية المصرية لطرح منتجاتها المتميزة للمصريين في الخارج وللأشقاء من الدول العربية المختلفة بجانب الجنسيات الأجنبية الأخرى.

Related posts

انطلاق أعمال شركة ام ال اس للتكنولوجيا العقارية بإجمالي 400 مشروع متنوع

Mahmoud khalil

برعاية وتشريف فخامة الرئيس السيسي…غرفة التطوير العقاري تشارك في الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة 28 أكتوبر الجاري

Mahmoud khalil

«مقام للتنمية» تطلق مشروع «OPTIMA BUSINESS COMPLEX» بالعاصمة الإدارية بمبيعات مستهدفة 500 مليون جنيه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!