بالعربي

أرابيسك للتطوير تطلق مبادرة بالواقع نتحدث لطرح وحدات سكنية للتسليم الفورى بالقاهرة الجديدة

أطلقت شركة أرابيسك للتطوير العقاري مبادرة «بالواقع نتحدث» عبر برنامج «مصر الجديدة» علي قناة النهار، لطرح وحدات سكنية للإستلام الفوري بمدينة القاهرة الجديدة.

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة، إن الشركة أطلقت هذه المبادرة إيمانا منها بتوفير وحدات سكنية بأسعار تنافسية في ظل تطورات الأسعار بالقطاع العقاري، نتيجة لارتفاع أسعار مواد البناء.
وأضاف أن الشركة تطرح هذه الوحدات بتعاقد 50% من إجمالى ثمن الوحدة والباقى يسدد خلال عام، كما تطرح الشركة وحدات سكنية أخرى تحت الإنشاء بتسهيلات تصل إلى 36 شهر، بقسط شهرى 5000 آلاف جنيها.
وأكد أن القطاع العقاري يشهد نمو كبيرا خلال هذا العام، وذلك في ظل التيسيرات التي تعلنها الحكومة للمطورين بالقطاع، مشيرا إلى أن هناك العديد من الشركات العقارية توسعت فى خططها المستقبلية، وتم إطلاق العديد من المشروعات علي مستوى المدن الجديدة.
وأوضح أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة، إطلاق مشروعات عقارية جديدة ضمن خطتها التوسعية التي تستهدف التنوع محفظة أراضيها بالمدن الجديدة.

Related posts

أحمد جمال: أرقى تضخ 3 مليارات جنيه بمشروعات غرب القاهرة 2024 وتنفذ دورها المجتمعي على أكمل وجه

Mahmoud khalil

نقلا عن وكاله انباء الشرق الاوسط … دكتور محمد راشد تحرير سعر الصرف سيحقق مكاسب قويه للقطاع العقاري في مصر

Mahmoud khalil

ريبورتاج مصر تستهدف تحقيق 4 مليارات جنيه مبيعات بمشروع مونتي نابوليوني خلال 2023

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!