بالعربي

«كايرو كابيتال للتطوير» تبدأ تسليم المرحلة الأولى بمشروع «ليك ويست1» بنهاية العام الجاري

 أعلنت شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري عن خطتها لتسليم المرحلة الأولى بمشروع “ليك ويست1” بمدينة الشيخ زايد بنهاية العام الجاري، وهو ما يضاف لقائمة إنجازات الشركة رغم التحديات المرتبطة بارتفاع تكلفة التنفيذ.

قال ياسر خلف، رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري والإنشاءات، إن الشركة عملت بجهد متواصل لرفع معدلات التنفيذ بالمشروع وذلك رغم التحديات السوقية، حيث انتهت من تنفيذ نحو 90% من تلك المرحلة، لافتا إلى أن الالتزام والحفاظ على مواعيد التسليم ودعم ثقة العملاء أحد المحاور الاستراتيجية التي تقوم عليها سياسة عمل الشركة.
وأوضح أن المتبقي بهذه المرحلة هي فقط أعمال اللاند سكيب للمرحلة الأولى وجزء أخير من البنية التحتية، حيث تستعد الشركة لبدء تسليم تلك المرحلة بنهاية العام الجاري، كما انتهت الشركة من تنفيذ نحو 40% من امتداد هذه المرحلة، حيث تستهدف الشركة تنفيذ مشروع متكامل يمكن العملاء من عيش حياة قائمة على الجودة والرفاهية وتوافر الخدمات.
وأشار إلى أن مشروع “ليك ويست” يقع على مساحة 43 فدانا، على طريق وصلة دهشور ويتمتع بالعديد من الخدمات ، وتنفذ الشركة المشروع بالتمويل الذاتي باستثمارات 1.5 مليار جنيه، وهناك امتداد للمشروع، بالإضافة إلى مشروعات “ليك ويست2″ و”ليك ويست3” بنفس المنطقة، وذلك ضمن سلسلة مشروعات متميزة تنفذها الشركة بمنطقة غرب القاهرة.
وأكد أن منطقة غرب القاهرة تشهد تطورا عمرانيا ضخما ضمن خطة الدولة لتكون عاصمة سياحية لمصر، وهناك إقبال قوي من العملاء للسكن والاستثمار بها مما يجعلها ذا جاذبية ومبيعات مرتفعة، لافتا إلى استمرار ثقة العملاء في العقار باعتباره ملاذا آمنا للاستثمار.

Related posts

«الرياض مصر» تحتفل بتسليم 6 مشروعات سكنية لعملائها قبل الموعد المحدد

Mahmoud khalil

المهندس مصطفى الجلاد : قرار المركزى يخلق توازن وخفض سعر مواد البناء ينعش العقارات

Mahmoud khalil

«وسام طايل» يقترح إتاحة شراء الأراضي للمطور العقاري المحلي بالدولار من الداخل لمواجهة السوق السوداء

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!