بالعربي

شركة «DOJA DEVELOPMENTS» تخطط لإطلاق مشروع بموقع فريد بالساحل الشمالي مطلع 2024

شركة «DOJA DEVELOPMENTS» تستقبل 2024 بإطلاق أول مشروعاتها بالساحل الشمالي

محمود عادل: إطلاق مشروعنا الجديد بالتوازي مع تنفيذ 3 مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة

تجهز شركة DOJA DEVELOPMENTS لإطلاق مشروع سكني سياحي جديد في موقع مميز في الساحل الشمالي، وذلك مطلع 2024، على أن يكون مشروعا استثنائيا وفريدا في كافة تفاصيله وذلك بالتوازى مع التنفيذ بقوة فى مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية.
قال محمود عادل، رئيس مجلس إدارة شركة DOJA DEVELOPMENTS، إن التوسع في مناطق جديدة هو جزء أساسي من استراتيجية عمل الشركة، وذلك لتحقيق التنوع في محفظة مشروعات الشركة وكذلك لتلبية طلب عملائها في مشروعاتها الحالية والراغبين في تملك وحدات في مشروع ساحلي، لافتا إلى اختيار موقع استراتيجي يضمن جودة حياة للعملاء فى المشروع الجديد.
وأضاف أن التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر تضمن فرصا استثمارية واعدة موجودة في كل أنحاء الجمهورية، وتبحث الشركة باستمرار عن الفرص الاستثمارية المتميزة وتقوم بدراستها والعمل عليها، وخاصة في ضوء وجود خطط توسعية طموحة لدى الشركة، بالإضافة إلى قوة الملاءة المالية التي تعزز هذه الخطط الطموحة.
وأوضح أن الشركة تطور 3 مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يؤكد ثقة الشركة في العاصمة الإدارية كمشروع قومي واستثماري واعد، وتتضمن هذه المشروعات “Aurora” والذي يقع على المدخل الرئيسي للعاصمة الإدارية وبالتحديد علي محور الأمل الرئيسي بمنطقة MU23 بالقرب من المدينة الرياضية، وهو مشروع تجاري إداري طبي على مساحة 6300 متر.
وأشار إلى أن الشركة تمتلك مشروع ONYX TOWER، ويقع على المدخل الشرقي للداون تاون بمنطقة MU2، ويطل المشروع مباشرة علي المحور الرئيسي أمام المونوريل وسوق الذهب وساحة الشعب، وهو مشروع إداري تجاري طبي، ويقع على مساحة 3 آلاف متر.
وتابع أن المشروع الثالث هو X-Business Complex ويقع على المدخل الغربي بمنطقة الداون تاون، ويطل على المحور الرئيسي أمام القطار السريع ومنطقة التنزه والتسوق، وهو مشروع تجاري إداري طبي، يقع على مساحة 3 آلاف متر.
وأكد أن الشركة تقوم بدراسة الفرص التوسعية بالتوازي مع التنفيذ القوي في مشروعاتها القائمة، حيث إنها تمتلك خطة عمل قوية وواضحة ومحددة يتم العمل عليها بدقة، كما تتسم بالمرونة في التعامل مع التغيرات الاقتصادية والتغيرات السوقية، وكذلك تغير احتياجات العملاء، مشيرا إلى أن تنوع محفظة استثمارات الشركة يرفع حجم محفظة عملائها ويعزز قدرتها على المنافسة.

Related posts

أحمد زيادة في مؤتمر المسؤولية المجتمعية للشباب نستطيع تجاوز التحديات والتعلم من أخطائنا

Mahmoud khalil

شركة الكازار تبدأ تسليم المرحلة الأولى بالجزء السكني في مشروع جو هليوبليس التزامًا بتعاقداتها مع عملائها

Mahmoud khalil

دكتور عبد الحميد الوزير… القطاع العقاري يحتاج للتوازن بين التكلفة والعائد وجودة المشروع في ظل ارتفاع أسعار الحديد

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!