بالعربي

الدكتور مينا مجدي رئيسًا تنفيذيًا وعضوًا منتدبًا لمجموعة سترونج بلاك للخدمات التسويقية

تستعد مجموعة سترونج بلاك للخدمات التسويقية لتعزيز قدراتها وزيادة تواجدها المؤثر في سوق الإعلانات والتسويق، حيث تم اختيار د. مينا مجدي لشغل منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة.

ويعد الدكتور مينا مجدي شخصية مؤثرة في مجال التسويق والدعاية والإعلان، حيث يتمتع بخبرة واسعة في تطوير استراتيجيات التسويق وتعزيز العلامات التجارية، كما يعمل د. مينا أيضًا كمحاضر في كلية الإعلام بجامعة القاهرة ومستشار تسويقي للعديد من الجهات الرسمية والخاصة.
وتتخصص مجموعة سترونج بلاك في تقديم خدمات التسويق والدعاية والإعلان لمختلف المجالات، بما في ذلك مجالات التطوير العقاري، وتتميز الشركة بفريق مؤهل ومبدع يستخدم أحدث التقنيات والأساليب الابتكارية في تنفيذ الحملات التسويقية.
ومن نتائج الجهود الرائعة التي قام بها فريق سترونج بلاك، تحققت نجاحات كبيرة لعملائها، حيث بلغت مبيعاتهم أكثر من 3 مليارات جنيه، وذلك نتيجة الخطط التسويقية الشاملة والمتكاملة التي تم تطبيقها بنجاح.
وباختيار الدكتور مينا مجدي لتولي هذا المنصب الرفيع، تأكدت مجموعة سترونج بلاك من أنها ستستفيد من خبراته ومعرفته العميقة في مجال التسويق والإعلان، حيث يسعى الدكتور مينا مجدي إلى تعزيز نجاحات الشركة وتحقيق المزيد من النتائج المبهرة في المستقبل.
وتعد شركة سترونج بلاك للخدمات التسويقية واحدة من الشركات الرائدة التي تقدم خدمات متنوعة لشركات في قطاعات متعددة، وهو ما يؤكد حجم الخبرة المتنوعة التي تتمتع بها الشركة، كما أنها متعاقدة مع شركات عقارية متعددة بالسوق العقاري، وحققت الشركة نتائج قوية لكافة شركاء نجاحها من الشركات المختلفة.

Related posts

نخيل للتطوير تشارك بوحدات مميزة في مشروع دبل تو تاور ضمن معرض انفيستور بالرياض

Mahmoud khalil

تجديد الثقة في شريف حليو رئيسًا لمجلس إدارة «مرسيليا للاستثمار» وشريف الصفطاوي عضوًا منتدبًا لـ3 سنوات جديدة

Mahmoud khalil

مجموعة المطورون العرب القابضة تتعاقد مع سوليد كابيتال كمستشار مالي لإحدى شركاتها التابعة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!