بالعربي

إثمار تُعلن شركة دي ميديا للدعاية والإعلان الشريك الإعلاني لفعالياتها على مستوى الشرق الأوسط

وتتوالى الشراكات الدولية، إثمار تُعلن شركة دي ميديا للدعاية والإعلان الشريك الإعلاني لفعالياتها على مستوى الشرق الأوسط.

وفقاً لخطة إثمار الفترة الحالیة لإتمام مجموعة ھامة من الشراكات وبروتوكولات التعاون المحلیة والإقلیمیة، تمھیداً لعقد سلسلة من الفعالیات العقاریة والاستثماریة المقرر إقامتھا خلال الشھور القادمة بدول الخلیج ومصر، تم الإعلان من قِبل م. محمد الحسيني الرئيس التنفيذي لشركة إثمار عن سلسلة فعاليات ومعارض “ملتقى المستثمرين Investors Hub” خلال شهر مايو المقبل بالرياض والدمام والكويت ويليهم قطر والبحرين، لصالح شركات التطوير العقاري والمقاولات والاستشارات الهندسية.
في فعاليات تهدف إلى جذب المستثمرين والمشتريين، وطرح وتبادل الفرص الاستثمارية والترويج الدولي للعقار والخدمات العقارية تحت مظلة رعايات حكومية محلية ودولية وبالشراكة مع القطاع الخاص والعام.
فقد أعلنت إثمار ضمن ملف الشراكات الدولية عن شريكها الاستثنائي شركة دي ميديا DMedia Advertising لتنظيم الفعاليات والدعاية والإعلان، لتكون هي الشريك الإعلاني لفعاليات إثمار على مستوى الشرق الأوسط، تحقيقًا لاستهدافها من الوصول إلى أقصى مستوى في الإعلان والترويج والتنظيم للفعاليات المحلية والإقليمية الفترة القادمة.
وقد صرح “الحسيني” “أن إثمار خلال الأعوام السابقة قامت بالعدید من الأنشطة والفعالیات واللقاءات العقاریة والاستثماریة في العدید من الدول العربیة، والتي حازت جمیعھا بلا إستثناء على قبول وزیارة العدید من الشخصیات العامة والسفراء والمستثمرین بتلك الدول، وترحب دائما شركة إثمار بالشراكات الدولیة بشكل واسع مع المنظمات والشركات التي لھا خبرة واسعة في المجالات ذات الصلة، للتعاون معا على تنشیط وتطویر النشاط العقاري في المنطقة العربیة”.

Related posts

السفير أحمد أبو زيد يتسلم درع التميز والإبداع لعام 2024 من هيئة الشبان العالمية

Mahmoud khalil

إيدج ستون تنهى ٤٠% من إنشاءات مشروعها مورايا بالعاصمه الإداريه بقيمه بيعيه متوقعه ٣مليارات جنيه

Mahmoud khalil

أحمد صبرى: «ميناڤيل» تجهز لافتتاح فندق The Temple بالأقصر الشهر المقبل ضمن الخطة التوسعية للشركة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!