بالعربي

داكر عبد اللاه يقترح إقامة معارض في الساحل الشمالي لاستغلال الطفرة العقارية في العلمين الجديدة

أقترح المهندس داكر عبد اللاه، عضو لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين وعضو شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الغرف التجارية وعضو لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال الأعمال المصريين إقامة معارض عقارية في الساحل الشمالي والعلمين الجديدة للاستفادة من الطفرة التى تشهدها مدينة العلمين حالياً والجهود المبذولة من قبل الدولة فيها.

قال المهندس داكر عبد اللاه خلال تصريحات صحفية، إن ما يحدث في مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي بشكل عام يمثل طفرة حضارية ومعمارية كبيرة مؤهلة لجذب مزيد من الاستثمارات العربية والأجنبية للاستثمار في القطاع العقاري والسياحي لهذه المنطقة، مما يؤكد أيضًا نجاح الدولة المصرية في الاهتمام بمدينة العلمين الجديدة.
وأشاد المهندس داكر عبد اللاه،، بالفكر التسويقي والترويج الذي ينفذ حاليًا بالعلمين والساحل الشمالي وفكرة مهرجان العلمين الذي يستهدف جذب مليون ونصف المليون زائر لهذه المنطقة خلال موسم الصيف، ما بين مصريين وعرب وسياح أجانب، وبالفعل هناك إقبال كبير على الساحل الشمالي والعلمين حاليًا، مما يدعو لضرورة إقامة معرض عقاري بالساحل الشمالي استثمارًا لنجاح مهرجان العلمين.
ونوَّه بأن إنشاء معرض عقاري ضمن فعاليات العلمين، وتسليط الضوء عليه والترويج له، سيشكِّل عنصر جذبٍ أيضًا لهذه المنطقة، كما أنه سيكون نواةً لتكوُّن مدينة العلمين الجديدة قبلةً لسياحة المؤتمرات بشكلٍ عام.
وأكد داكر عبد اللاه، علي ضرورة استثمار هذا التواجد الكبير وبناء معرض عقاري ثابت سنويًا خلال موسم الصيف، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بهدف تسويق العقارات المصرية، سواءً في الساحل والعلمين أو في مختلف مدن مصر، مثل العاصمة الإدارية وأكتوبر وزايد والشروق والعبور وغيرها.
واختتم داكر عبد اللاه، أننا بحاجة ماسة لمثل هذه المعارض للمساهمة في تصدير العقار المصري، خاصةً أن زوار العلمين من فئة الأثرياء، الذين لديهم فوائض مالية تمكِّنهم من شراء العقارات بهدف الإقامة بها أو استثمارها، وكلاهما متاح في المشروعات العقارية المختلفة بمصر.

Related posts

ريبورتاج مصر ترتفع بمعدلات الإنشاء بمشروع مونتي نابوليوني ضمن خطتها للالتزام بالتسليم

Mahmoud khalil

في سبق حصري .. شركة Dotshub تعلن عن مزايا حصرية لشركات التطوير العقاري التي تمتلك مشروعات عقاريه بمنطقه الساحل الشمالي ورأس الحكمه عبر مزايا وحلول Profit

Mahmoud khalil

شركة “IMS للتطوير” تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع “هليوصن” بهليوبوليس الجديدة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!