بالعربي

اف اس جي للتطوير تطرح مشروعها الجديد بالم مول في العاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة FSG Development للتطوير العقاري، طرح أحدث مشروعاتها PALMA MALL في منطقة الداون تاون المتميزة في قلب العاصمة الإدارية بنشاط تجاري إداري، والذي يطل مباشرة على الحديقة المركزية بواجهة 300 متر، ويعد سادس مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال رجل الأعمال مايكل الاسيوطي رئيس مجموعةFSG Developments إن مشروع PALMA MALL هو مشروع تجاري إداري وهو بداية لسلسة من المشروعات المميزة في العاصمة الإدارية والتجمع الخامس وزايد الجديدة، وأشار إلى أن مصر الآن تشهد عصرًا ذهبيًا في التطوير العمراني مما يتيح الفرصة لوضع السوق العقاري المصري علي خارطة العقار العالمية.
من جانبه، قال المهندس طارق صبري المدير التنفيذي للمجموعة، إن المشروع الجديد يقام على مساحة 5500 متر مربع بنسبة بنائية 30% فقط، بهدف توفير أكبر مساحة من المسطحات المفتوحة والخدمات الراقية.
وأشار إلى أن تخصصه في مجال الهندسة المعمارية كان دافعاً لدخوله القطاع العقاري وتحديداً مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، لافتاً إلى أن “بالما مول” هو بداية لسلسة من المشروعات العمرانية المميزة المقرر طرحها خلال الفترة القادمة.
وأضاف مايكل الاسيوطي، أن المشروع الجديد مكون من أرضي و14 دور متكرر ويضم جراج متعدد الطوابق مزود بنظام وتم Smart Parking System وتم تصميم مداخل منفصلة للوحدات التجارية وهي من الدور الأرضي حتى الدور الثالث وبعيداً عن الوحدات الإدارية المخصص لها من الدور الرابع حتى الدور الـ13 ، بينما تم تخصيص الدور الـ14 كمنطقة فود كورت.
وتابع قائلاً: ” هذا المشروع هو السادس للمجموعة في العاصمة الإدارية الجديدة ويتم تنفيذه تحت إشراف مكتب IEC- للاستشارات الهندسية، كما تتولى شركة MRB مهام التشغيل الخاصة بالمول، ويأتي تأكيداً لنجاح المجموعة في مشروعاتها السابقة والتي كانت لها بصمة مميزة في السوق العقارية”.
وأشار الاسيوطي إلى أن شركة FSG Development تقدم عروض مميزة جدًا خلال شهر رمضان لكل عملائها الكرام ويعلن عن طرح المرحلة الجديدة في مول بالما بانظمة سداد مرنة تصل حتى 10 سنوات وبأقل مقدم للحجز وهو 5%، لافتاً إلى أن المجموعة وقعت بالفعل عقود إيجار لعدد من العلامات التجارية الشهيرة، حيث تمتلك الشركة سابقة أعمال كبرى، كما نفذت عدة مشروعات تجارية وسكنية خلال السنوات الماضية.
وأضاف أن المجموعة تكثف جهودها لسرعة الانتهاء من مشروع “ايفيرا مول” بمنطقة الداون تاون في العاصمة الادارية الجديدة بهدف تسليمه للعملاء في المواعيد المحددة في العقود.
وقال رامي نعيم العضو المنتدب لمجموعة FSG Developments وأحد الملاك في مشروع “بلو مول” التابع للمجموعة، إن المشروع تم تنفيذه بالكامل خلال 7 أشهر، وجاري انهاء اجراءات تسليمه للعملاء.
فيما أشار أسامة نبيل عضو مجلس إدارة المجموعة، ان أعمال الانشاءات تسير بمعدلات تنفيذ جيدة في مشروع “سيفنتي مول” حيث تم الانتهاء من الهيكل الخرساني بنسبة 80% وجاري الانتهاء من باقي الانشاءات ، فيما أكد المهندس مصطفي عفيفي أحد الشركاء في مجموعة FSG Developments أن مشروع “ريكسوس” جاري العمل به بوتيرة جيدة لتنفيذه طبقا للاشتراطات والتعاقدات المبرمة مع العملاء.
وفي السياق ذاته، أكد هاني منير أحد الشركاء في المجموعة، بأن العمل في مشروع “فلوريا” يتم وفقا للجداول الزمنية المعلنة، بهدف انجاز انشاءات المشروع قبل نهاية العام الجاري كامل الخدمات.

Related posts

أحمد صبرى: «ميناڤيل» تجهز لافتتاح فندق The Temple بالأقصر الشهر المقبل ضمن الخطة التوسعية للشركة

Mahmoud khalil

إيفيد العقارية تبدأ تنفيذ مشروع بارك فالي بالشيخ زايد الجديدة تزامنًا مع طرحه للعملاء

Mahmoud khalil

مقام للتنمية تجهز لإطلاق أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن خطتها التوسعية بالسوق العقاري.

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!