بالعربي

التعاون بين المتحدة للتطوير وكونكورد العالمية يشمل الوحدات السكنية للعملاء الراغبين بمشروع جي باي

حاتم عادل 

التعاون بين «المتحدة للتطوير» و«كونكورد العالمية» يشمل الوحدات السكنية للعملاء الراغبين بمشروع «G-BAY»

قال حاتم عادل، عضو مجلس إدارة شركة المتحدة للتطوير العمراني، إن التعاون مع مجموعة كونكورد العالمية بمشروع «G-BAY» بالعين السخنة، لا يشمل فقط الجزء الفندقي بالمشروع، ولكنه يمتد ليشمل إدارة الوحدات السكنية بشكل فندقي وذلك للعملاء الراغبين في ذلك لتحقيق عائد استثماري من الوحدات خلال فترة عدم إشغالها من قبل مالكيها.
وأكد أن الشركة تبحث دائما على حلول غير تقليدية لتعظيم العائد الاستثماري للعملاء في وحداتهم، وهذه الفكرة تضمن استغلال العميل للوحدة للسكن والاستثمار في وقت واحد، كما أن الإدارة الفندقية أصبحت توجها قويا في السوق مؤخرا للمشاركة في خطة الدولة لتصدير العقار، لافتا إلى أن العميل الأجنبي يفضل هذا النوع من الوحدات للسكن بها.
وأوضح أن مشروع G-BAY يقع على مساحة 27 فدانًا، ويطل على البحر مباشرة، ويتم تنفيذ المشروع بالتمويل الذاتي، ويتم تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات، بإجمالي 900 وحدة سكنية وفندقية، مشيرا إلى أنه تم البدء في تنفيذ المشروع منذ أكتوبر 2022، لافتا إلى أن الفندق يضم 280 غرفة فندقية، بمساحات تبدأ من 75 مترًا مربعًا، وستدير كونكورد العالمية الفندق الخاص بالمشروع.
وتعاقدت شركة المتحدة للتطوير العمراني مؤخرا مع مجموعة فنادق كونكورد العالمية وذلك لتقديم الخدمات الفندقية للجزء الفندقي بمشروع «G-BAY» بالعين السخنة وكذلك إمكانية الإدارة الفندقية لجميع الوحدات السكنية بالمشروع، ووقع التعاقد كل من المهندس محمد حافظ الزعبلاوي رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة للتطوير العمراني، وسايمون بنهاليجان، المدير المقيم لمجموعة فنادق كونكورد العالمية.

Related posts

ماجنا للاستثمار العقاري تطرح مرحلة جديدة فوود كورت بمشروع كوبس بالعاصمة الإدارية الجديدة

Mahmoud khalil

إنطلاق الحملة الترويجية الرسمية لـ معرض إنفستور العقاري الحدث العقاري المنتظر بالرياض

Mahmoud khalil

مجموعة «SD هولدنج» للتطوير العقاري تقر استراتيجية العميل أولا

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!