بالعربي

جي في للاستثمارات تشارك في منتدى التعاون مصر – روسيا 2023 لجذب فرص استثمارية لمدينة طربول

شريف حمودة

نشارك في المنتدى لتبادل الخبرات وبناء شراكات استثمارية مثمرة تعزز من تطور القطاع الصناعي في مصر

وقعت شركة جي في للاستثمارات مذكرة تفاهم مع شركة اندستريال كلاستر الروسية “Industrial Cluster of the Republic of Tatarstan” ، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات “منتدى التعاون مصر – روسيا 2023″، الذي يُنظمه الاتحاد العام للغرف التجارية، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر وجمهورية تتارستان الروسية، بالإضافة إلى عدد من الدول الأفريقية، بهدف بناء آليات جديدة لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجالات متعددة تماشيا مع توجهات الدولة، وقد كانت “شركة “جي في للاستثمارات” الشركة المصرية الوحيدة التي شاركت في مؤتمر روسيا أفريقيا الذي انعقد في روسيا خلال شهر يوليو الماضي.
قام بتوقيع مذكرة التفاهم كل من سيرجي مايوروف، رئيس شركة “إندستريال كلاستر” الروسية، وشريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمارات، وذلك بحضور وفد تجاري واستثماري عالي المستوى من جمهورية تتارستان، إلى جانب مشاركة عدد من رجال الأعمال وقادة قطاع الصناعة في مصر، الذين شاركوا في المنتدى لاستعراض فرص التعاون الاقتصادي بين الجانبين، وتبادل الآراء حول كيفية تعزيز الشراكات في مختلف القطاعات.
تأتي مشاركة شركة جي في للاستثمارات في منتدى التعاون مصر – روسيا 2023 في إطار جهودها المستمرة لدعم الصناعة وجذب الاستثمارات، حيث كانت الشركة المصرية الوحيدة التي شاركت في مؤتمر روسيا-أفريقيا الذي انعقد في العاصمة الروسية سان بطرسبرج خلال شهر يوليو الماضي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ومشاركة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك افي إطار التزام الشركة بتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين ومصر ودول القارة الإفريقية والعالم، بهدف دعم الاقتصاد المصري وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.
تعليقًا على ذلك، قال شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمارات: “نحن نولي اهتمامًا كبيرًا لتطوير مدينة طربول الصناعية، ونحرص على المشاركة في مختلف الفعاليات المحلية والدولية التي تمكننا من تعزيز العلاقات مع مختلف الشركاء الفعليين والمحتملين، ونحرص على المشاركة في منتدى التعاون المصري الروسي لتبادل الخبرات وبناء شراكات استثمارية مُثمرة تعزز من تطور القطاع الصناعي في مصر، وتسهم في تعزيز التعاون الثنائي مع جمهورية تتارستان والدول الأفريقية.”
الجدير بالذكر ان مدينة طربول الصناعية تم تصميمها لتكون أول مدينة صناعية خضراء وذكية في مصر، تقع على مساحة 26 ألف فدان في الظهير الصحراوي لقرية أطفيح بمحافظة الجيزة، على مسافة 5 كيلومترات من نهر النيل و44 كيلومترًا من مدينة حلوان. تحظى بموقع استراتيجي يقترب مع المحاور الرئيسية في مناطق الدلتا والصعيد، وتتمتع المدينة ببنية تحتية حديثة ومتطورة، متوافقة مع تقنيات الجيل الرابع. وتعتبر مجمع صناعي مُبتكَر يتضمن مفهومًا جديدًا للتنمية المستدامة، حيث تشتمل على مجمعات صناعية ومراكز تجارية مُحيطة بمرافق سكنية وترفيهية، وتقدم خدمات اجتماعية متنوعة، تحقق توازنًا مثاليًا بين الأعمال والحياة اليومية.

Related posts

بالعلمين الجديدة نورث سكوير مول يشهد منافسات قوية لكرة القدم الشاطئية لنجوم الجيل الذهبي في اليوم الثاني لمهرجان العلمين

Mahmoud khalil

طارق عيد مديرًا تنفيذيًا لشركة «بيت الاستثمار العربي»

Mahmoud khalil

المقاولون العرب لإدارة المرافق وجيه كيه لإدارة المراكز والمولات التجارية يوقعان اتفاقية تعاون للتوسع في مجال إدارة المشروعات

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!