بالعربي

رؤساء قطاع مبيعات ايجي تاورز بنظام الأسهم العقارية نجحنا في اتمام بيع 3 براندات في مشروع آينز أوست بنسبة 100% في أقل من شهرين

أكد محمد عبدالعزيز رئيس قطاع المبيعات أن “الاسهم العقارية التجارية والفندقيه”، فكره عبقريه من ايجي تاورز للمستثمر مهما كانت الملاءة والمقدرة المالية هايقدر يتملك في العاصمة الإدارية بنظام سهل ومضمون وآمن و استطعنا من خلاله إجتذاب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

واضاف إن الشركة قدمت للسوق العقاري مفهوم جديد و مبتكر و نجاحها في هذا هو ماجعلها تقوم بتعميم الفكرة على أي منتج عقاري تقدمة الشركة للسوق العقاري و ذلك لما يقدمه النظام من حلول مبتكرة و فعلية لشريحة كبيرة من المستثمرين والعملاء كما تقدم أسهم وحصص عقارية بأسعار تنافسية رائعة تتناسب مع الجميع.
وتابع قائلا : ولإن هدف الشركة هو تلبية رغبات المستثمرين وإرضاء العملاء ، و هو الهدف الأسمى للشركة منذ تأسيسها وحتى يومنا هذا ، ساعدت إيجي تاورز المستثمرين ف توزيع المحفظة الإستثمارية الخاصة بهم من خلال هذة الفكرة.
واستطرد عبد العزيز: كما إن الشركة تعمل دائمآ علي تطوير أفكارها لكي تطرح أفكار مميزة للسوق العقاري وتقديم حلول بيعية وتسويقية جديدة و ناجحة ، وهي أول من فتحت الباب لنظام إستثماري جديد مبني على المشاركة في الأستثمار لضمان ملكية عقارية بتكلفة أبسط وأسهل.
وأكد أنة من العوامل الذي ساعدت في أنتشار وتطور فكرة الأسهم العقارية هو وجود فريق قوي من خدمة العملاء ومسؤولي المبيعات للمساهمة في نجاح واكتساح هذة الفكرة للسوق العقاري.
فيما أكد محمود أبو حطب رئيس قطاع المبيعات أن ” مشروع بتشغيل فعلي من اول يوم ” هو مانتميز به في ايجي تاورز بحيث نقوم بدراسه و تسكين البراندات و شركه التشغيل الفندقيه قبل طرح المشروع في السوق لنحقق افضل استثمار و تميز في العاصمة الإدارية.
وأشار إلى إيجي تاورز تتميز عندما يتم طرح مشروع جديد للسوق العقاري تقوم بعمل دارسة بشكل مفصل لكي تضمن تشغيل فعلي للمشروع من أول يوم وذلك من خلال انتقائها للموقع و البراندات في المشروع بحيث يكون الموضوع مبني على عقود واضحة و صريحة مع البراند لكي تضمن فكرة التشغيل و الإدارة بالإضافة الى الجوانب المالية للمشروع.
واضاف إن العلامات التجارية التي تتعاقد معها شركة “إيجي تاورز” لكي تضمن لعملائها النجاح وتضمن لهم أيضًا التشغيل الفعلي من أول يوم ، في مجالات الطعام والمشروبات، لها اشتراطات و معايير خاصه منها على سبيل المثال تواجد البراند بالفعل في السوق المصري لمدة لا تقل عن ٥ سنوات ولها عدة فروع لضمان نجاح وإستمرارية هذا المشروع.

ومن العلامات التجارية المتعاقدة معها شركة إيجي تاور في منطقة “food point “ في مشروع آينز

1- استاكوزا للماكولات البحرية
2- سكند كب
3- بوخاريست
4- ورده كافيه
5- مطعم وكافيه نعومي
7- لبش
8- جريل ماستر
9- المالكي
10- كلاسيك روك مطعم وكافيهة
10- مطعم درش
12- تشيكن فيلا
وأشار إن مشروع آينز و اينز اوست بالجزء الفندقي سيكون تحت إدارة ألمانية، وهو فندق Europe hotel management لإدارة وتشغیل الغرف الفندقیة , وهي شركة الإدارة التي تدير مشرع برجي EINS بالعاصمة الإدارية الجديدة.
واختتم قاىلا: حرصت الشركة عند طرح الوحدات الفندقيه أن تكون علي مبدأ التشغيل الفعلي من أول يوم وذلك بتعاقدها مع شركه إداره عالمية لها سابقة إدارة لفنادق ومشاريع فندقيه في ألمانيا كما حرصت أيضاً على وجود دراسه ماليه ودراسه جدوى مدروسة وموقعة من شركة الإدارة.

Related posts

أحمد زيادة في مؤتمر المسؤولية المجتمعية للشباب نستطيع تجاوز التحديات والتعلم من أخطائنا

Mahmoud khalil

أحمد جمال: أرقى تضخ 3 مليارات جنيه بمشروعات غرب القاهرة 2024 وتنفذ دورها المجتمعي على أكمل وجه

Mahmoud khalil

«عنوان للتنمية العقارية» تطلق مشروعها الاستثماري «MARAYA» بالتجمع الخامس باستثمارات مليار جنيه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!