بالعربي

حسام الشاهد رئيسًا لقطاع المبيعات بشركة دولمن للتطوير ضمن خطتها للتعاون مع كفاءات وخبرات قوية

دولمن للتطوير

تعين حسام الشاهد رئيسًا لقطاع المبيعات ضمن خطتها للاستعانة بكفاءات قوية.

أعلنت شركة دولمن للتطوير العقاري تعيين حسام الشاهد لقطاع المبيعات بها، وذلك في إطار خطة الشركة للاستعانة بخبرات وكفاءات قوية ومتخصصة في كافة إدارات الشركة.
ويتمتع حسام الشاهد بخبرة ممتدة حتى 13 عامًا في العمل في شركات كبرى بالسوق العقاري، وعمل خلالها ضمن إطلاق العديد من المشروعات الضخمة، كما عمل لمدة 10 سنوات كاملة في شركة مصر إيطاليا العقارية حتى وصل لمنصب مدير عام قطاع المبيعات بالشركة، والتي تتميز بتنوع مشروعاتها ما بين السكني والسياحي والتجاري والإداري والطبي، مما أكسبه خبرات قوية ومتنوعة.
كما تعاقد من خلال شركته الخاصة للتسويق العقاري ليكون مطور أعمال مع عدد من كبريات الشركات العقارية ومنها ceaser island والصفوة للتطوير العقاري، وقام بوضع الخطط البيعية والاستشارات والتدريب لشركات التطوير العقاري وشركات التسويق العقاري، ثم تولى منصب مدير القطاع التجاري بشركه capital hills، ثم منصبه الحالي رئيسا لقطاع المبيعات بشركة دولمن للتطوير العقاري.
من جانبه قال حسام الشاهد، رئيس قطاع المبيعات بشركة دولمن للتطوير العقاري، إن العمل بشركة دولمن للتطوير يضيف لخبراته التراكمية، حيث إن العمل مع واحدة من الشركات الرائدة في العاصمة الإدارية والتي تمتلك محفظة مشروعات مميزة؛ يعد إضافة قوية لمسيرته المهنية، لافتا إلى أن لديه خطة عمل قوية خلال الفترة المقبلة لتحقيق أقصى استفادة من تميز اسم شركة دولمن ومشروعاتها الثلاثة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأشار إلى أن خطته تتضمن التركيز على العملاء المصريين العاملين بالخارج، والذين لديهم رغبة في شراء عقار في بلدهم والاستقرار به حين عودتهم، كما أن قدراتهم الشرائية مرتفعة نظرا لوجود فرق في العملات، لذا فإن الشركة ستركز على ما تحتاجه هذه الشريحة من العملاء والتوجه إليها بالمنتجات العقارية التي تتناسب معهم، لافتا إلى أن هذه الخطوة تتناسب مع خطة الدولة لتصدير العقار وتوفير عملة صعبة للدولة.
وتابع أن شركة دولمن للتطوير العقاري تمتلك 3 مشروعات في منطقة R3 بالعاصمة الإدارية وهي “بيير مول” وهو مشروع تجاري إداري يقع على مساحة 3 آلاف متر، ومشروع “أفنيو المقصد” وهو مشروع تجاري إداري يقع على مساحة 2300 متر ضمن مشروع “المقصد” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتبلغ نسبة المباني بالمشروع 40% فقط من إجمالي مساحة الأرض، ومشروع ثالث بالمدينة .
ولفت إلى أن الفترة الحالية هي نقطة تحول في تاريخ العاصمة الإدارية الجديدة ولدى كافة الشركات المتواجدة بها، فمع انتقال الوزارات لمقراتها الحكومية بالعاصمة الإدارية فإن هذا يعني انتقال الحياة وتشغيل المشروعات التجارية بها، وهو ما يعني سرعة تحقيق العائد على الاستثمار للعملاء في وحداتهم المختلفة، مؤكدا أن دولمن للتطوير تخطط لسرعة التنفيذ والتسليم بمشروعاتها في العاصمة الإدارية ليتمكن العملاء من تشغيل وحداتهم وتحقيق العائد المستهدف على الاستثمار.

Related posts

حسان جروب تطلق باكورة أعمالها بالسوق المصرى ڨيولا بمستهدف بيعى ٨٠٠ مليون جنيه

Mahmoud khalil

شركة ايه اي للدعاية والإعلان تتعاون مع نخيل للتطوير بمشروعي دابل تو تاور و تريو في تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة

Mahmoud khalil

المصرية جروب تعين أحمد بدر رئيسا للقطاع التجارى ومحمد عواد رئيسا لقطاع المبيعات

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!