بالعربي

إثمار تُعلن عن سلسلة فعاليات ومعارض ملتقى المستثمرين بالرياض والدمام والكويت وقطر والبحرين والقاهرة

تُعلن شركة إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية برئاسة م. محمد الحسيني سفير العقارات، عن سلسلة فعاليات ومعارض “ملتقى المستثمرين Investors Hub” خلال شهر مايو المقبل بالرياض والدمام والكويت ويليهم قطر والبحرين والفعالية الكبرى في القاهرة، لصالح شركات التطوير العقاري والمقاولات والاستشارات الهندسية.

‎”ملتقى المستثمرين – Investors Hub” الحدث العقاري الاستثماري الأول من نوعه في الوطن العربي، في فعاليات تهدف إلى جذب المستثمرين والمشتريين، وطرح وتبادل الفرص الاستثمارية والترويج الدولي للعقار والخدمات العقارية تحت مظلة رعايات حكومية محلية ودولية وبالشراكة مع القطاع الخاص والعام.
شركة إثمار تعد من أكبر الشركات المصرية فى تنظيم الفعاليات العقارية والاستثمارية داخل مصر وخارجها، حيث تم ‏‎عقد العديد من اللقاءات والأحداث والفعاليات المحلية والدولية والتي حازت جميعها بلا إستثناء على قبول وزيارة العديد من الشخصيات العامة والسفراء والمستثمرين الخليج والعرب بالدول العربية الشقيقة.
‏‎وإننا نستهدف من تلك الفعاليات العمل على ترويج الفرص الاستثمارية بهذه الدول في القطاع الزراعي والصناعي والعقاري والاستثماري، وإلقاء الضوء على حجم وتطور المشاريع العملاقة والمدن الجديدة والإهتمام بتطوير البنية التحتية والطرق وغيره، لطرح وتبادل الفرص الاستثمارية في جميع البلدان العربية على الضيوف الحاضرين من المستثمرين والمشتريين ورجال الأعمال والمسئولين.
وفي سبيل ذلك تم إتمام مجموعة ھامة من الشراكات وبروتوكولات التعاون المحلیة والإقلیمیة مع عدة شركات، وكان بينهم توقيع إتفاقية تعاون مع شركة كونسولينزا مجموعة الدعيج للاستشارات الدولية بالكويت، لتكن شريكنا التنظيمي لإقامة “ملتقى المستثمرين” للمرة الثانية بالكويت خلال شهر مايو المقبل.
وتتوالى خطوات الشراكات الدولية لإثمار، حيث تم التوقيع مع شركة دي ميديا DMedia Advertising لتنظيم المعارض والمؤتمرات، لتكون هي الشريك الإعلاني والإعلامي لفعاليات إثمار على مستوى الشرق الأوسط، تحقيقًا لاستهدافنا من الوصول إلى أقصى مستوى في الإعلان والترويج والتنظيم للفعاليات المحلية والإقليمية الفترة القادمة.
وعقد إتفاقیة شراكة مع شركة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود الكبير آل سعود، على أن تكون شركة سمو الأمير شركة الأول للمحاماة والاستشارات هي “الشريك القانوني” لفعاليات ملتقى المستثمرين القادمة على مستوى الشرق الأوسط، ولتكون الطرف القانوني في العلاقة بين المستثمرين، وذلك لتيسيير الإجراءات القانونية وتوقيع العقود والصفقات بين المستثمرين الضيوف في ملتقى المستثمرين على مستوى الشرق الأوسط في كل فعاليات إثمار القادمة.
وصرح سفير العقارات “محمد الحسيني”: “أثبتت فعالياتنا المحلية والإقليمية خلال الأعوام السابقة جدارتها في الترويج الدولي للمشروعات والفرص الاستثمارية بين الدول ومثلت هذه الفرص التمثيل الأفضل، تم ترجمته في هيئة تعاقدات وإستثمارات نسبتها تخطت 1.6 مليار سعودي خلال عام 2022”.

Related posts

انطلاق أعمال شركة «KUD للتطوير» بشراكة مصرية سعودية وتجهز لطرح اول مشروعاتها باستثمارات 2.7 مليار جنيه

Mahmoud khalil

محمد سند رئيسًا تنفيذيًا لشركة إعماركم للتطوير العقاري

Mahmoud khalil

أوليكس مصر تستعرض المنتجات الإلكترونية الأكثر عرضًا والأعلى طلبًا تأثرًا بالتطورات الاقتصادية العالمية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!