بالعربي

«لاسيرينا جروب» تعرض أكثر من 15 مشروعًا خلال مشاركتها فى «معرض سيتي سكيب مصر 2023»

«لاسيرينا جروب» تشارك بخبراتها الطويلة وتطرح عروضًا وخصومات حصرية خلال «سيتي سكيب مصر 2023»

أعلنت لاسيرينا جروب مشاركتها بخبرة تمتد لأكثر من 17 عاما، وبأكثر من 15 مشروعا عقاريا متنوعا خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2023، حيث تقدم الشركة عروضا متنوعة على مشروعاتها خلال المعرض الذي يمتد خلال الفترة من 20 وحتى 23 سبتمبر الجاري.
صرح الاستاذ محمود عمر، عضو مجلس إدارة لاسيرينا جروب ، بأن سيتي سكيب مصر هو المعرض العقاري الأكبر الذي ينطلق في مصر سنويًا ويضم عددا كبيرا من المشروعات الضخمة والعروض الحصرية، لذا فإن الشركة تحرص على التواجد في هذا الحدث العقاري الهام، وطرح عدد من الوحدات المميزة بنظم سداد متنوعة.
وأضاف أنه رغم التحديات السوقية خلال الفترة الأخيرة وارتفاع تكلفة التنفيذ، إلا أن الشركة وجهت كل تركيزها على التنفيذ ورفع معدلاته في مشروعاتها المختلفة والتسليم في المواعيد المقررة، حيث قامت الشركة بتسليم أكثر من 800 وحدة خلال النصف الأول من العام الجاري في مشروعاتها المختلفة، مع الالتزام في تنفيذ الخطط الاستثمارية للمجموعة.
وأوضح أن لاسيرينا جروب هي مجموعة من الشركات الرائدة في الاستثمار السياحي والعقاري بخبرة تمتد لأكثر من 17 عاما، ونجحت خلال تلك الفترة من تدشين أكثر من 15 مشروعا قويا استحوذ على إقبال العملاء، وتشارك الشركة في المعرض بعروض وخصومات حصرية تصل إلى 40% خلال فترة المعرض.
وأوضح أن الشركة تشارك بأكثر من 15 مشروعا في معرض «سيتي سكيب مصر» من بينها لاسيرينا بالم بيتش في العين السخنة، وهو مشروع يقع على مساحة 50 فدانا، و80% من هذه المساحة مخصصة للمساحات الخضراء وحمامات السباحة، وهو يعتبر أفضل مشروع فى العين السخنة لموقعه المتميز حيث يمتلك المشروع أفضل شاطئ فى العين السخنة كما يتميز المشروع بتصميمه المعاصر والمساحات الخضراء الواسعة.
كما تشارك بمشروع “كيب باي السخنة” ، الذى يقع على بُعد 14 كيلومترًا فقط من بوابات العين السخنة على مساحة 60 فدانًا ويحتوي على شاليهات بمساحات متنوعة تبدأ من 60 مترا وتصل الى 120 مترا كما يضم كافة الخدمات المختلفة لتلبية احتياجات العملاء.
وتطرح الشركة قرية “ماجيستي باي-الجلالة، وهي أحد أبرز المشروعات التي تميزت بها شركة لاسيرينا جروب في الآونة الأخيرة في مدينة الجلالة، فالمشروع فرصة للحصول على عدد من الامتيازات العقارية مثل الموقع الاستراتيجي القريب من منتج الجلالة العالمى، ويتم طرح الوحدات بالمشروع بالتقسيط على عدة سنوات تصل إلى 6 سنوات.
وأشار إلى أن قائمة المشروعات التي تستعرضها الشركة خلال المعرض تضم “لافينتو عيون موسى” وهو من أروع المنتجعات في مدينة رأس سدر التي تقع بجوار مشروع لاسيرينا عيون موسي ومشروع لاسيرينا باي، ويمكن للعميل تملك شاليه فاخر في أروع منتجعات رأس سدر الخلابة بأفضل سعر وخدمات وأنظمة سداد.
كما تعرض الشركة مشروع كنان كابيتال، والذي يعد من أهم المشروعات التي طوّرتها لاسيرينا جروب ويضم وحدات إدارية وتجارية وطبية، بالإضافة إلى خدمات حديثة بمقاييس عالمية، ويعد المشروع فرصة استثمارية واعدة للشركات والعيادات الطبية التي تبحث عن وحدات تجارية أو إدارية أو طبية للبيع.
وأكد أن الشركة تعرض عددا أكبر من المشروعات السياحية التي تعد فرصة استثمارية، نظرا لكونها تتواجد في مناطق ذات مستقبل استثماري واعد.

Related posts

ضمن مسئوليتها المجتمعية مزايا للتطوير تطلق مبادرة بروكرز ليج بمشاركة 3 آلاف مسوق عقاري

Mahmoud khalil

مجموعة فايز العقارية تطرح أول مشروع فندقي بمدينة نصر باستثمارات تتخطي ٤٥٠ مليون جنيه

Mahmoud khalil

شركه TPB للاستشارات والتسويق العقاري تنضم لتحالف RED Collaboration في إطار خطتها التوسعيه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!