بالعربي

انطلاق أولى حلقات الموسم الجديد لبرنامج «هنا الجمهورية الجديدة» على قناة «النهار» 14 سبتمبر الجاري

منى العمدة تنطلق بالموسمين التاسع والعاشر لبرنامج «الجمهورية الجديدة» على قناة النهار.

تستعد الإعلامية منى العمدة لإطلاق الموسمين التاسع والعاشر من برنامج هنا الجمهورية الجديدة عبر فضائية النهار، مساء الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساء من كل أسبوع.
وأكدت الإعلامية منى العمدة أن العقار عنصر أساسي في أي اقتصاد عالمي، يخرج منه مشتقات استثمارية أخرى، مثل صناديق الاستثمار، ومشتقات مالية، وهو استثمار ملموس على أرض الواقع، ومبنى على أسس وعلم، لأنه أصل واحتياج مستمر للمواطن والمستثمر العقاري.
وأضافت أن السبب في تركيزها على السوق العقاري عبر برنامجها هنا الجمهورية الجديدة يأتي نظراً لأن العقارات أكثر جذبا للاستثمار في الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر الآن.
وأوضحت أن برنامجها سيركز الضوء على المشروعات القومية التى تقوم الدولة بتنفيذها، ودعم المستثمرين والمواطنين، حيث سيكون هناك فقرات خاصة مع أهم المسئولين بوزارة الإسكان باعتبارها المنظم الأساسي للسوق العقاري، وصندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء.
وأردفت أنه سيكون هناك لقاءات خاصة مع أهم الشخصيات المؤثرة في السوق العقاري المصري والعربي، وفقرة بعنوان على أرض الواقع، بالإضافة لفقرة خاصة مع مسئول، وفقرة ثالثة مع شخصيات مؤثره في عالم العقارات، نظراً لأن لقطاع العقاري من أهم القطاعات الاقتصادية باعتباره قاطرة التنمية والتطوير ويضم عددا كبيرا من الشركات، ويعمل به نحو 6 ملايين عامل بشكل مباشر وغير مباشر بصناعات تصل إلى 90 صناعة.
وأشارت إلى أن برنامجها سيكون نافذة ومنصة صادقة للمستثمر الذي يبحث عن الاستثمار في مشروعات الدولة، والمواطن الذي يبحث عن تأمين مستقبل الأبناء بالحصول على شقة مدعمة أو إسكان متوسط أو فاخر من الدولة بنظام التقسيط، مشددة على أن المسكن أمر يمس كل نواحي الحياة.

Related posts

ابتكار للتطوير العقاري تسوق 10 مشروعات في 5 مناطق بالقاهرة الجديدة باستثمارات تفوق 200 مليون جنيه

Mahmoud khalil

مع إقتراب الحدث العقاري المنتظر النسخة الخامسة من معرض إنفستور العقاري (أهل السودان- أهل اليمن)

Mahmoud khalil

“مراكز” تطلق تجربة استثنائية و تفتتح اول سوبر بارك في مصر بمول العرب

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!