بالعربي

محمد خطاب رئيسًا تنفيذيًا لشركة أوربت للتطوير ضمن خطتها للتوسع والاستعانة بقيادات قوية ومؤهلة

بخبرة علمية ومهنية طويلة تمتد لأكثر من ١٧سنة أعلنت شركة أوربت للتطوير العقاري انضمام محمد خطاب للشركة ليتولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك ضمن خطة الشركة للاستعانة بكفاءات وخبرات قوية ضمن هيكل إدارتها.

واعتمد محمد خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة أوربت للتطوير العقاري، على الدمج بين الخبرة المهنية بالعلم وذلك خلال مسيرته المهنية، فقد حصل خطاب على أكثر من 8 دبلومات في استراتيجيات التسويق وإدارة العلامة التجارية، و2 دبلومة في مهارات البيع، و2 دبلومة أخرى في التخطيط الاستراتيجي، ودبلومة في إدارة العقار التجاري.
كما حصل على دبلومة في الاستثمار العقاري، و2 دبلومة في الإدارة المالية، ودبلومة في دراسات الجدوى الاقتصادية، بالإضافة إلى عدد من الدراسات المتخصصة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وهو ما يعكس خبرة علمية تتكامل مع الخبرة المهنية في عدد من كبريات شركات التطوير العقاري عمل بها خلال مسيرته المهنية.
من جانبه قال محمد خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة أوربت للتطوير العقاري، إن الانضمام لشركة أوربت للتطوير العقاري يضيف لخبراته التراكمية والمهنية، باعتبارها واحدة من الكيانات القوية التي تمتلك سابقة أعمال ومحفظة أراض ضخمة، لافتا إلى أن الشركة لديها إنجازات حافلة على مدار 20 عاما.
وأكد أن شركة أوربت للتطوير العقاري لديها رؤية مختلفة في قطاع التطوير العقاري، كما أن لديها خطط طموحة للتوسع خلال الفترة المقبلة تتلاقى مع خططه التوسعية والطموحة لتحقيق مزيد من النجاح للشركة والوصول لقاعدة عملاء أكبر، بالإضافة إلى إطلاق منتجات عقارية جديدة ومبتكرة في السوق العقاري خلال الفترة المقبلة.
ونوه إلى أن الشركة نجحت في تنفيذ مشروعات متنوعة وخاصة في منطقة البحر الأحمر، كما تمتلك الشركة عددا من الفنادق السياحية بمنطقة سهل حشيش والغردقة ذات تصنيف الخمس نجوم ومول تجاري بالعين السخنة، كما تنفذ الشركة حزمة من المشروعات السكنية والتجارية، موضحا أنها كانت من أوائل الشركات التي قامت بالاستثمار في منطقة سهل حشيش والغردقة.
ولفت إلى تركيز أوربت للتطوير العقاري دائما على اختيار المواقع المتميزة في كافة مشروعاتها لتحقيق أعلى عائد استثماري للشركة وللعميل، وتدشين فرص استثمارية قوية تضيف لسابقة أعمال الشركة وتحافظ لها على مكانة رائدة في قطاع التطوير العقاري.

Related posts

غرفة التطوير العقاري تدشن لجنة التواصل مع الجهات الحكومية وإدارة الأزمات لحل مشكلات المطورين

Mahmoud khalil

إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF

Mahmoud khalil

المهندس مصطفى الجلاد : قرار المركزى يخلق توازن وخفض سعر مواد البناء ينعش العقارات

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!