بالعربي

نواصي للتطوير العقاري تعلن مشاركتها في «سيتي سكيب» مصر 2023

أعلنت شركة نواصي للتطوير العقاري مشاركتها في النسخة الـ12 من معرض سيتي سكيب مصر 2023 والمقرر انعقاده في الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر الجاري.

وقال عمرو حسن رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن “نواصي” حققت نجاحاً كبيرا بطرح مشروعها الأول ” 3sides shopping mall ” والذي سيكون علامة مميزة في مدينة الشروق، حيث يخدم المشروع حوالي 600 ألف نسمة وتستهدف الشركة تقديم تجربة تسوق فريدة للزائرين من خلال ضم علامات تجارية وترفيهية غير مسبوقة بداخله. مشيراً إلى أن نسب الانشاءات تخطت 50% من حجم المشروع وبمعدلات سبقت الجداول الزمنية المعدة للتنفيذ.
وأشار إلى أن مشاركة نواصي للتطوير العقاري في معرض سيتي سكيب هي الأولى منذ انطلاقها في السوق العقاري المصري، حيث تعتزم تقديم العديد من العروض الخاصة ونسب خصم مميزة لزوار المعرض على الوحدات التجارية والإدارية بمشروعها الرائد في مدينة الشروق.
وأضاف بأن الشركة جهزت للمشاركة في عدة معارض عقارية خارج مصر تقام في العديد من دول الخليج وفي مقدمتها “قطر والسعودية والامارات”، وهو ما يأتي ضمن خطة الشركة لدعم تصدير العقار ودعم خطة الدولة في هذا المجال.
وشدد رئيس القطاع التجاري بشركة نواصي للتطوير العقاري، على أن تصدير العقار له دور كبير في توفير العملة الصعبة في ظل الظروف الحالية، وهو الأمر الذي دفع الحكومة لاتخاذ العديد من الإجراءات لجذب المزيد من العملاء الأجانب لشراء العقارات في مصر، ومن بينها تعديلات قانون الجنسية والسماح بمنح الإقامة للأجانب مقابل شراء عقار.
وأشار حسن، إلى حرص “نواصي للتطوير” على التعاقد مع كبرى العلامات التجارية في كافة المجالات لتلبية احتياجات العملاء والمترددين على المشروع، وأنها وقعت العديد من العقود مع كبرى العلامات التجارية والتي سيتم الكشف عنها قريباً.
و3sides Mall هو أحدث مشروعات شركة نواصي للتطوير العقاري ويقام على مساحة 60 ألف متر مربع بالشراكة مع شركة حسن علام القابضة ويقع في أميز مناطق مدينة الشروق على طريق السويس مباشرة.

Related posts

أوربت للتطوير تطلق مشروعين جديدين فى السخنة والغردقة بعائدات مستهدف 4.5 مليارات جنيه

Mahmoud khalil

«الأشراف للتطوير العقاري» تطلق علامتها التجارية الجديدة

Mahmoud khalil

17 مايو 2024 انطلاق فاعليات النسخة السابعة من المعرض الدولى للبناء والتشيد والتشطيبات ايجيبت بروجيكتس.

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!