بالعربي

أوليكس مصر تحتفل بمرور 10 سنوات من النجاح وتقدم عروضًا مميزة لعملائها بهذه المناسبة

أعلنت منصة الإعلانات المبوبة أوليكس مصر احتفالها بمرور 10 سنوات على انطلاق المنصة في عام 2013، حيث بدأت الشركة عملها تحت اسم “دوبيزل” ثم تحولت لـ”أوليكس” عام 2015 لتكون أول وأكبر منصة في مصر للإعلانات المبوبة.

ونجحت أوليكس مصر خلال 10 سنوات من العمل الدؤوب وتنفيذ أفكار غير تقليدية وخدمة عملائها على مدار الساعة، لتصل حاليًا بقاعدة عملاء أكثر من 40 مليون بائع ومشتر، حيث تعمل المنصة باستمرار على تطوير خدماتها المقدمة للعملاء، وكذلك الشكل الخارجي الذي يسهل تعامل الزائرين على الموقع سواء بائع أو مشتر.
وأوضحت المنصة أنها تمكنت خلال 10 سنوات من الاستحواذ على مكانة رائدة في السوق المصري، والفوز بثقة عملائها من البائعين والمشترين، وزيادة قاعدة عملائها باستمرار، خاصة مع التطوير المستمر للمنصة وتلبية مطالب عملائها، مما جعلها تحتل المرتبة الأولى في وقت قياسي.
وأكدت المنصة، أن لديها خطط طموحة أكثر ستعمل عليها خلال الفترة المقبلة، وذلك للحفاظ على ثقة عملائها بها ومواكبة تطور احتياجات العملاء، وكذلك مواكبة التطورات العالمية في التكنولوجيا، بالإضافة إلى تحقيق استراتيجية الشركة للتوسع عبر عدة محاور خلال الفترة المقبلة، فالحفاظ على القمة يتطلب جهودًا مستمرة ومبتكرة طوال الوقت.
وبهذه المناسبة المميزة فإن أوليكس مصر أعلنت عن تقديم عروض قوية ومميزة للعملاء خلال 2023 وذلك في كافة قطاعات المنصة من سيارات وعقارات ومنتجات ووظائف، وعلى كافة الباقات والخدمات، حيث تستهدف المنصة الاحتفال مع عملائها.

Related posts

شركة «NAMAA PFM» تتعاقد مع «EGY DEV» لإدارة مشروع «ويست بارك» بغرب القاهرة

Mahmoud khalil

كبار المطورين العقاريين.. « مجموعة SD هولدنج » تحتل الصدارة بمشروعاتها في السوق المصري

Mahmoud khalil

تطوير مصر ترعى الشقيقتين نور وفريدة لتحقيق حلم الوصول لدورة للألعاب الأولمبية الصيفية 2028

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!