بالعربي

رئيس البناء العربي قطاع العقارات قادر على مواجهة أي تحديات وملاذ أمن للاستثمار

أكد المهندس محمد كمال جبر رئيس البناء العربي للتطوير العقاري أن القطاع العقاري المصري شهد تطورا كبيرا خلال السنوات الأخيرة تزامنا مع مشروع العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين وغيرها من مدن الجيل الرابع ومتوقع أن يكون هناك إقبال كبير على شراء العقارات خلال الشهور المقبلة تزامناً مع المشروعات العقارية الجديدة.

واضاف جبر أن القطاع العقاري الوحيد عن باقي القطاعات الاقتصادية الأخري الذي أثبت أنه قادر على مواجهة أي تحديات اقتصادية سواء أكانت هذه التحديات محلية أو عالمية.
أوضح جبر أن المبيعات العقارية خلال العام الحالى تفوق مبيعات العام الماضى من ذات الفترة وشركة البناء العربي تقدم المزيد من التسهيلات للعملاء في مقدمات الحجز والسداد عند تملك وحدة سكنية أو فندقية او شاليهات.
وأشار رئيس البناء العربي أن القطاع العقاري المصري شهد توالي أزمات كورونا والحرب الروسية الأوكرانية وتقلبات أسعار مواد البناء وارتفاع العملة الخضراء وغيرها من التحديات ، ورغم ذلك يثبت في كل مره صمود وقوة غير معهودة علي أرض الواقع بالمشروعات التي يشهدها القطاع في العاصمة الإدارية وباقي المدن ومعدلات التنفيذ للشركات العقاريه والمشروعات القومية في مصر.
توقع المهندس محمد كمال جبر أن يشهد موسم الصيف إقبال كبير واتتعاشة علي شراء العقارات السكنية والساحلية في الساحل الشمالي وغيرها من المناطق الساحلية ، فضلا عن أن الإقبال على شراء السكن مستمر ولا ينقطع علي مدار العام بسبب الإقبال على الزواج والحاجة الدائمة في الطلب على السكن.
أختتم جبر بالقول ان السوق العقاري المصري حاليا من أفضل الأسواق علي مستوي دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط ودائما جاذب للاستثمار الأجنبي ومصدر دخل كبير للعملات الأجنبية لمصر وعمود فقري للاقتصاد الوطني.

Related posts

برعاية وتشريف فخامة الرئيس السيسي…غرفة التطوير العقاري تشارك في الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة 28 أكتوبر الجاري

Mahmoud khalil

أكاديا العقارية تنتهي من مبيعات 60% من مشروع الشركة الثاني بالعاصمة الإدارية “Pagoda Business Tower”

Mahmoud khalil

اكس لاند العقارية تطرح ثالث مشروعتها واضخمها ليك فيو وتستهدف ٥٠٠ مليون جنيه مبيعات

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!