بالعربي

مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية

في إطار الاستثمار الاقتصادي والتعاون الدولي بين الدولة المصرية ودولة الصين وتماشيا مع خطة الدولة لجذب المزيد من الاستثمارات للنهوض بالاقتصاد المصري والنهوض بقطاع الصناعة مما يساهم في تحقيق نمو اقتصادي كبير.

استقبلت مجموعة شركات بيراميدز مممثلي مجموعة haier الصينية خلال زيارتها للعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لبحث سبل التعاون بين المجموعتين خلال الفترة المقبلة.
حيث تم خلال الزيارة تفقد مشروعات الشركة علي أرض الواقع للوقوف علي حجم الانجاز، وقد أشاد وفد المجموعة haier بأهمية المواقع الخاصة بمشروعات شركة بيراميدز داخل العاصمة وحجم الأعمال داخل هذه المشروعات.
وقال المهندس هشام الخولي رئيس مجلس إدارة مجموعة، إن التعاون بين مجموعة شركات بيراميدز، و haier الصينية، يأتي تماشياً مع خطة الدولة لجذب المزيد من الاستثمارات للنهوض بالاقتصاد المصري، والنهوض بقطاع الصناعة.
وأضاف الدكتور وليد التايب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بيراميدز، أن التعاون مع الجانب الصيني هدفه تقديم مشروعات منفذة بدقة وبأفضل المعايير. لافتا إلى أن مجموعة haier الصينية أبدت استعدادها الكامل لهذا التعاون

Related posts

“ممشى أهل مصر” يستقبل حفل إفطار 1000 صائم لمؤسسة مصر الخير

Mahmoud khalil

انطلاق فعاليات النسخة الخامسة من معرض «THE CAPITAL EGYPT EXPO» بمشاركة أكثر من 40 مطورًا عقاريًا..غدًا

Mahmoud khalil

المصرية جروب تطلق مشروع إيزولا شيراتون باستثمارات تتجاوز الـ6 مليارات جنيه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!