بالعربي

مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري تستعد لطرح جديد بالعاصمة الإدارية

أعلنت مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري، أن العام الجاري عام الافتتاحات والتسليمات بمشروعاتها المختلفة، وهو ما يؤكد مصداقية الشركة ووفائها بخططها الطموحة كما تستعد لطرح جديد برؤية جديدة فى العاصمة الإدارية.

قال المهندس وليد التايب، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري، إن المجموعة بدأت عملها منذ 5 سنوات وركزت على التنفيذ المستمر وتطوير منظومة العقار في مصر، موضحا أن 2023 هو عام انطلاق الحياة في أغلب مشروعات المجموعة بالعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الجلالة.
وأشار إلى أن المجموعة قامت بتسليم وحدات مشروع “لاكابيتال” بمنطقة R7 بنهاية 2022 ومطلع 2023، كما قامت بتسليم وتشغيل مشروع “جراند سكوير مول” يناير الماضي، وهو أول مول تجاري إداري في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية.
كما أطلقت المجموعة شريان الحياة بمشروع “سكاي سيتي” بمدينة الجلالة، حيث تم تسليم وتسكين أكثر من 400 أسرة في المرحلة الأولى بالمشروع، حيث يعد “سكاي سيتي” أكبر منتجع سكني سياحي استثماري بمدينة الجلالة، وتم تسليم المرحلة الأولى منه منتصف الشهر الجاري، وذلك بحضور نخبة من كبار المسئولين وعلى رأسهم السيد اللواء أمير سيد أحمد، مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط.
وتابع المهندس هشام الخولي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري، أن الشركة قررت منذ اللحظة الأولى تدشين مشروعات مبتكرة تتناسب مع خطة الدولة للخروج بالعقار المصري إلى آفاق عالمية.
وصرح بأن إدارة المجموعة عاكفة خلال الأيام القليلة المقبلة على إطلاق رؤية جديدة للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، وأضاف أن مجموعة شركات بيراميدز تعمل دائما وأبدا على الوفاء بوعودها مع العملاء والأجهزة المختصة للدولة.
ونوه إلى أن المجموعة تعمل على تثبيت الأسعار للعملاء رغم ارتفاع أسعار التكلفة الإنشائية.

Related posts

بيت الخبرة الهندسي اي سي بي يشارك في افتتاح دار المسنين لكبار الفنانين

Mahmoud khalil

شراكة بين نواصي للتطوير العقاري و فيت هوب جيم نور خطاب لإدارة جيم 3 سايدس مول

Mahmoud khalil

أوليكس مصر تحتفل بمرور 10 سنوات من النجاح وتقدم عروضًا مميزة لعملائها بهذه المناسبة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!