بالعربي

الرائد للتنمية توقع عقد تصميم منطقة الخدمات المتكاملة بمشروع رووتس مع مكتب أركتكتس إي تي أيه للتصميمات

الرائد للتنمية تتعاقد مع مكتب أركتكتس ETA للتصميمات ضمن خطتها للتعاون مع كيانات ناجحة بمشروع ROOTS

أعلنت شركة الرائد للتنمية العقارية عن تعاقدها مع مكتب أركتكتس ETA للتصميمات الهندسية مهندس إسماعيل توفيق ليتولى أعمال تصميم منطقة الخدمات المتكاملة لمشروع ROOTS بمدينة سوهاج الجديدة، وذلك ضمن خطتها للتعاون مع الكيانات المبدعة والناجحة لمشروعها ROOTS باستثمارات تتخطى الـ200 مليون جنيه.
قال هشام السنتريسي الرئيس التنفيذي لشركة الرائد للتنمية العقارية، إن هذا التعاقد يأتي لما يمتلكه مكتب أركتكتس ETA -المهندس إسماعيل توفيق للاستشارات الهندسية- من خبرة قوية في مجال تصميم المشروعات التجارية والمولات بمصر والمملكة العربية السعودية، ويأتي هذا التعاقد بالتوازي مع بدء العمل في إنشاءات المشروع.
وأضاف أن الشركة تستهدف وجود تميز واختلاف بين تصميم الجزء السكني وتصميم الجزء التجاري بالمشروع، مما يجعل الشركة وكأنها تنفذ مشروعين مميزين داخل نفس المشروع، حيث تعمل الشركة باستمرار على ابتكار أفكار جديدة في مشروعاتها تقدم حياة مليئة بالجودة والرفاهية لعملائها.
وأوضح أن المول التجاري يقع على مساحة 3 آلاف متر، ويضم بدروم ودور أرضي وأول وثاني وروف، باستثمارات إجمالية تبلغ 200 مليون جنيه، ومن المخطط تنفيذ المشروع خلال عامين ونصف العام، وتتوقع الشركة عائدات تشغيل بقيمة 30 مليون جنيه خلال العام الأول، موضحًا أن المول سيضم حزمة من الخدمات المتنوعة والمميزة التي تضمن تجربة تسوق وترفيه مختلفة للعملاء.
وأضاف أن المشروع سيقدم خدمات تجارية وطبية وإدارية وأماكن ترفيهية ومطاعم للمأكولات البحرية بإطلالة على بحيرات صناعية، وتخطط الشركة لتدشين مول مميز في التصميم والخدمات الداخلية، لافتا إلى أن الشركة لا تخطط لبيع الوحدات، ولكنها ستطرحها للإيجار وهو ما يعظم العائد الاستثماري للشركة وللعملاء من هذه الوحدات.
وتابع أن تأجير الوحدات يضمن استمرار الشركة في إدارة وتشغيل المشروع مما يضمن الحفاظ على مستوى جودة معين وأنشطة محددة تتناسب مع العملاء، على أن يتم التعاقد مع علامات تجارية متنوعة للتواجد ضمن المول ولتوفر احتياجات متنوعة للعملاء.
وأوضح أن مشروع “Roots” عبارة عن مشروع عمراني متكامل يقع على مساحة 87 ألف متر بموقع متميز وغير متكرر في قلب مدينة سوهاج الجديدة، ويضم 33 عمارة سكنية بإجمالي 496 وحدة، ومنها 12 فيلا بمتوسط مساحات 500 متر، ووحدات بنت هاوس ودوبلكس ونموذج للسكن العائلي ومول تجاري ونادي اجتماعي.

Related posts

تطوير مصر تسلم 100 وحدة بمشروع دي باي وتوفر خدمات متكاملة وأنشطة ترفيهية ورياضية للعملاء طوال موسم الصيف

Mahmoud khalil

الاسهم العقارية من ايجي تاورز تكتسح مبيعات الداون تاون و تستعد لطرح اول منطقة ترفيهيه بالعاصمة

Mahmoud khalil

إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية توقع إتفاقیة شراكة مع شركة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود الكبير آل سعود

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!