بالعربي

انطلاق فعاليات النسخة الخامسة من معرض «THE CAPITAL EGYPT EXPO» بمشاركة أكثر من 40 مطورًا عقاريًا..غدًا

ديارنا للتسويق

تطلق فعاليات THE CAPITAL EGYPT EXPO

يومى 11 و12 أغسطس الجاري

أكثر من 40 شركة تستعرض 100 مشروع متنوع خلال فعاليات

THE CAPITAL EGYPT EXPO

أعلنت شركة ديارنا للتسويق العقاري عن انطلاق فعاليات النسخة الخامسة من معرض ” THE CAPITAL EGYPT EXPO”، يومي الجمعة والسبت 11 و12 أغسطس الجاري، في فندق دوسيت بالتجمع الخامس، بمشاركة أكثر من 40 مطورًا عقاريًا يستعرضون أكثر من من 100 مشروع متنوع.
قال أحمد المنشاوي، رئيس مجلس إدارة شركة ديارنا للتسويق العقاري، إن المعرض ينطلق تحت شعار “نسخة صيف ٢٠٢٣ حيث يضم أكثر من 100 مشروع في مناطق متعددة، منها التجمع الخامس والعاصمة الإدارية والشيخ زايد والساحل الشمالي والعين السخنة، وهو ما يعكس حجم التنوع في المناطق ويلبي متطلبات كافة العملاء المتواجدين بالمعرض.
وأضاف أن المعرض يتواجد به مشروعات بكافة الأنشطة من سكني وتجاري وإداري وفندقي، يتم توفير كل هذا الكم من التنوع في مكان واحد، وهو ما يوفر الكثير من الوقت والجهد للعميل الباحث عن فرصة للسكن أو الاستثمار، مشيرًا إلى أن التنوع أيضًا يتضمن أنظمة السداد، حيث يتم تقديم أنظمة سداد لبعض المشروعات بمقدم 0% وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، كما سيضم المعرض مشروعات جاهزة للتسليم الفوري.
وأكد حرص ديارنا للتسويق العقاري على اختيار الشركات الجادة والتي لها سابقة أعمال قوية لتكون متواجدة بالمعرض، وهو ما يأتي ضمن مسئولية الشركة لتقديم مطورين عقاريين يحظون بثقة العميل، ولديهم التزام في التنفيذ والتسليم بأعلى معايير الجودة، متوقعا ارتفاع حجم الإقبال على المعرض خلال اليومين.
ولفت إلى أن المعرض ينطلق في ذروة موسم الصيف والذي يشهد اقبالا مرتفعا من العملاء لشراء عقارات سواء للمصريين المقيمين أو العائدين من الخارج، كما أن ثقة العملاء في العقار باعتباره ملاذا آمنا للاستثمار ومخزنا آمنا للقيمة تعزز زيادة التوجه نحو شراء العقارات مهما كان هناك زيادة في الأسعار، مشيرا إلى أهمية خطط السداد المرنة التي تقدمها الشركات العقارية في دعم اتخاذ العملاء للقرار الشرائي.

Related posts

كاظم الساهر يلتقي الجمهور المصري في فوكا باي برأس الحكمة لأول مرة بعد غياب 10 سنوات

admin

الدكتور عبد الحميد الوزير تيسيرات مجلس الوزارء طوق نجاة للقطاع العقاري

Mahmoud khalil

شركة ايه اي للدعاية والإعلان تتعاون للعام الثالث علي التوالي مع البروج مصر بأفلام وثائقية مميزة في مشروعاتها

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!