بالعربي

«أربن لينز للتطوير» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة وعروض مميزة خلال فعاليات «سيتي سكيب مصر2023»

«أربن لينز للتطوير» تشارك بعروض مميزة على 3 مشروعات بمعرض «سيتي سكيب مصر 2023»

«أربن لينز للتطوير» تطرح الجزء التجاري بمشروع «Yellow» خلال فعاليات «سيتي سكيب مصر 2023»

تعتزم شركة أربن لينز للتطوير العقاري المشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2023، والذي ينطلق خلال الفترة من 20 وحتى 23 سبتمبر الجاري، حيث تخطط الشركة لطرح وحدات متنوعة بعروض مميزة خلال فترة المعرض، كما تطرح الشركة وحدات في أجزاء جديدة بمشروعاتها لأول مرة.
قال المهندس فادي إميل عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة أربن لينز للتطوير العقاري، إن التواجد في أحد الملتقيات العقارية الهامة مثل سيتي سكيب مصر يأتي ضمن خطة الشركة للمشاركة في المعارض القوية والتي تحقق من خلالها نتائج بيعية قوية، كما يتميز المعرض بأنه يحقق التواصل المباشر بين الشركة وعملائها، مما يتيح التعرف على احتياجات العملاء ومتطلباتهم في المشروعات التي يرغبون في الشراء بها.
وأضاف أن الشركة تطرح محفظة مشروعات متنوعة تلبي احتياجات قطاع كبير من العملاء الزائرين للمعرض، وتقدم الشركة عروضًا حصرية ومميزة للعملاء خلال فترة المعرض، وهو ما يعتبر فرصة حصرية للعملاء الباحثين عن عروض لا تتكرر، لافتا إلى أن الشركة تطرح لأول مرة الجزء التجاري بمشروع “Yellow” خلال فعاليات المعرض.
وأوضح أن Yellow عبارة عن كمبوند سكني طبي فندقي تجاري إداري، ويقع في أميز موقع بالتجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة، ويقع المشروع على بعد دقائق من كافة المناطق الحيوية، كالمطار ومدينة الرحاب والجامعة الأمريكية ومدينتي، والعاصمة الإدارية الجديدة، كما يتم تنفيذه وفقا لمعايير البناء الأخضر والاستدامة.
وأشار إلى أن المشروع عبارة عن كومباوند سكني متكامل ويضم جزءًا تجاريًا وآخر إداريًا وجزءًا ترفيهيًا، ويقع على مساحة 24 فدانًا، بواجهة تتجاوز الـ700 متر مربع، ويضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى جزء تجاري تبدأ الشركة في طرحه لأول مرة خلال فعاليات المعرض.
ولفت إلى أنه سيتم المشاركة في المعرض بمشروع الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة وهو Levels Business tower، والذي يعتبر من أكثر المشروعات تميزا في منطقة الداون تاون، وهو عبارة عن برج بارتفاع 35 دورًا في الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك سابقة أعمال ضخمة في تنفيذ أكثر من 20 برجا و100 مشروع في السوق الكويتي.
وتابع أن الشركة تمتلك خبرة قوية وملاءة مالية ضخمة تعزز قيامتها بتنفيذ المشروع قبل طرحه للعملاء، وهو ما يعزز ثقة العملاء في الشركة، ويقوي مصداقية الشركة بالسوق العقاري.

Related posts

” ابوحطب ” ملتزمون بأعلى معايير الجودة و التسليم المتفق عليها في مشروعاتنا رغم التحديات الحالية

Mahmoud khalil

إيفيد العقارية تطلق مشروعي بارك فالي بلو وبارك فالي جي سي بغرب القاهرة باستثمارات 700 مليون جنيه

Mahmoud khalil

بحضور السفير السوداني في مصر.. إنطلاق الفعاليات الترويجية لـ “معرض إنفستور العقاري” أهل السودان من خلال ملتقى المستثمرين

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!