بالعربي

فيليروي آند بوخ تنتهي من إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشركات المصنعة لمنتجات الأدوات الصحية.

انتهت شركة فيليروي آند بوخ بنجاح من إجراءات استحواذها على الشركات التابعة لمجموعة ايديال ستاندرد العالمية.

سيتم دمج ايديال ستاندرد كشركة مستقلة ضمن فيليروي آند بوخ، بعد الحصول على جميع الموافقات اللازمة من هيئة مكافحة الاحتكار.

مع عمليات الدمج الناجحة، ستنضم فيليروي آند بوخ إلى صفوف أكبر الشركات المصنعة لمنتجات الأدوات الصحية في أوروبا، والتي تضم حوالي 13000 موظف وشبكة إنتاج وتوزيع عالمية. تكمن قوة التكامل بين الشركتين في التواجد الإقليمي، واستراتيجيات المبيعات، ومحافظ المنتجات والعلامات التجارية، مما يعزز ذلك قدرة المجموعة التنافسية.

لن يكون هناك أي تغيير في أعضاء مجلس إدارة فيليروي آند بوخ وستظل الرئاسة للرئيس التنفيذي السيدة/ جابي شوب. وسيستمر السيد/ يان بيتر تيوس في إدارة أعمال ايديال ستاندرد العالمية تحت إدارة السيدة/ جابي شوب.
علقت السيدة / جابي شوب، المدير التنفيذي لدى فيليروي آند بوخ، قائلةً: “بالتكامل مع ايديال ستاندرد، نحن نتبع استراتيجية النمو لدينا بشكل منتظم، ونوسع نشاطنا الأساسي ونعزز تواجدنا العالمي. نحن نؤمن بقوة بوجود تناغم ثقافي بين الشركتين. بالإضافة إلى علاماتنا التجارية التقليدية، وسوف نتبادل مبادئ مشتركة تعزز الجودة والخدمة والسعي المستمر للابتكار. ونحن نود أن نرحب بزملائنا الجدد ونتطلع إلى تشكيل مستقبلنا معًا”.
وأضاف السيد/ أندرياس شميد، رئيس المجلس الإشرافي في فيليروي آند بوخ، قائلًا: “الاستحواز على ايديال ستاندرد يمثل أكبر صفقة في تاريخ فيليروي آند بوخ. هذا التكامل سوف يمكننا من زيادة مرونتنا وصمودنا أمام مواجهة التحديات المستمرة في الأسواق، والاستفادة من أوجه التآزر وإرساء أسس مثالية للنمو المربح في المستقبل “.
كما علّق السيد/ يان بيتر تيوس، المدير العام لشركة ايديال ستاندرد انترناشيونال، قائلًا: “نحن نتطلع إلى العمل معًا كجزء من فيليروي آند بوخ. إن تواجدنا الإقليمي القوي، وخبراتنا الراسخة في تلبية احتياجات المشروعات والأفراد، وتحقيقنا لريادة الأسواق على مستوى مبيعات الخلاطات، يعد من بعض الأمثلة للأهداف الكبيرة التي نعتزم الوصول إليها بمشاركة عملائنا وشركائنا وموظفينا.”
سوف تحتفظ المجموعة المتكاملة بعلاماتها التجارية المعتمدة. وسيتم دمج ايديال ستاندرد كشركة مستقلة عن فيليروي آند بوخ. وتحتفظ فيليروي آند بوخ بمقرها في ميتلاخ، بينما يبقى مقر ايديال ستاندرد في بروكسل.

Related posts

الجازي للتطوير العقاري تطرح وحدات إدارية فريدة بمساحات مميزة ضمن مشروعها تشس فيلد بالقاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

نيو جينيريشن للتطوير تطلق مشروع بوتانيكا إن الفندقي بالعاصمة الإدارية الجديدة

Mahmoud khalil

أحمد البسيوني يشيد بجهود مسئولي «المجتمعات العمرانية» لدعم المطورين العقاريين وتعزيز قوة القطاع

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!