بالعربي

زودياك للتطوير العقاري من قلب القاهرة لقلب العاصمة

تأسست شركة زودياك للتطوير العقاري منذ أكثر من عشرون عاما كشركة مصرية رائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري, مرتكزة على خبرة كبيرة في بناء الأبراج السكنية والمولات التجارية بمناطق مختلفة بقلب مدينة القاهرة, وتعتز الشركة كَثِيراً بما تملكه من روح المثابرة والسعي المتواصل للتميز والانتقال بالخبرات والاستثمارات بالمناطق الاستثمارية المستقبلية وكذلك الحرص الدائم على توطيد علاقات طويلة الأجل مع العملاء تتسم بالوضوح والشفافية.

حسن حسنين رئيس مجلس الإدارة.

من أبرز مشروعات الشركة في الداون تاون القديم

تطوير مول تسيباس التجاري. إنشاء 5 أبراج داخل العباسية. تطوير مول صيدناوى داخل العتبة.

ومن الداون تاون القديم إلى بناء الداون تاون الجديد, وبخبرة اكثر من عشرون عاما وبحجم استثمارات يتجاوز خمس مليارات جنيه اتجهت الشركة للاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة مدعومة بخبرة كبيرة فى المجال بعد تحقيق نجاحات كبيرة طيلة السنوات الماضية.

وقد طرحت الشركة أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 400 مليون جنيه.

ميزار 1

Mizar Business Tower 1.

يقع مول ميزار في منطقة الداون تاون أكثر منطقة تجارية وحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، بموقع متميز بجانب أهم المناطق والمولات وبالقرب من أهم المراكز التجارية بالعاصمة الجديدة, وتطل وحدات المول على الحدائق الخضراء والمناظر الطبيعية الجذابة من أغلب الاتجاهات.

كما يقترب المول من شركات الأدوية والعديد من الأماكن الهامة مثل:

محطة المونوريل – فندق الماسة – المحور المركزي – محور بن زايد الشمالي.

جاء تصميم برج ميزار 1 العاصمة الجديدة على مساحة 2650 متر بواجهة عصرية مبتكرة على أحدث الطرز العالمية للمعماري ياسر البلتاجي, ويتكون من 12 طابق بجانب طابق أرضي وتم تقسيم الأدوار على النحو التالي:

  • تتواجد الوحدات التجارية بالدور الأرضى والأول.

  • أما المكاتب الإدارية والوحدات الطبية تتواجد بداية من الدور 2 وحتى الدور 12.

وقد قامت الشركة بطرح ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة ميزار تاور 2.

Mizar Business Tower 2.

“ميزار تاور 2” برج أعمال متكامل فى موقع متميز بقلب الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة يتيح لك آفاقاً استثمارية جديدة ومتنوعة.

يتميز ميزار تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي متميز حيث يقع فى الشارع الرئيسى أمام شركات الأدوية ويقع أمام شارع بعرض 50 متر فى ثانى ميدان من المحور الغربي.

 وقد قال المهندس أحمد فارس، رئيس القطاع التجاريتتعاون مع كبرى الشركات المتخصصة لتولي مهام الإشراف على التنفيذ وإدارة التشغيل، حيث تم التعاقد مع مكتب YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي، ليتولى مهام الإشراف على تنفيذ جميع التصميمات الهندسية والمعمارية لمشروع   Mizar 1,2 كما تعاقدت مع شركة INMA لإدارة وتشغيل المشروع.

والجدير بالذكر إن الشركة تتوسع للاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة دعما لخطة الدولة في نقل المؤسسات الحيوية من العاصمة القديمة للعاصمة الجديدة وتشجيع صغار المستثمرين لامتلاك وحدات إدارية وطبية و تجارية بالعاصمة للاستفادة منها فى تحقيق أعلى عائد الاستثمار. أن العاصمة الإدارية الجديدة صارت أكثر المناطق جذبا للاستثمار فى مصر والمنطقة العربية سواء للمستثمرين المحليين أو الاجانب … المهندس أحمد فارس، رئيس القطاع التجاري.

Related posts

إيدج ستون القابضة تطلق أحدث مشاريعها (مورايا ) بالعاصمه الإداريه الجديده بمستهدف بيعى ٦مليارات جنيه

Mahmoud khalil

«أرابيسك للتطوير العقاري» ترعي برنامج «علي باب الوزير» لمعرفة أصول الهندسة وعلاقتها بشهر رمضان الكريم

Mahmoud khalil

«أربن لينز للتطوير» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة وعروض مميزة خلال فعاليات «سيتي سكيب مصر2023»

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!