بالعربي

«العربية الأفريقية للتخطيط العمرانى» تتعاقد مع «بيزنس لوب انترناشونال» لإدارة وتشغيل مشروعي «سايلو بلازا» و«سايلو سكوير»

أعلنت الشركة العربية الأفريقية للتخطيط العمراني عن توقيعها اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة بيزنس لوب انترناشونال “Business Loop Intl”، حيث تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز العوائد الاستثمارية لمشروعي “سايلو” و”سايلو سكوير” في مدينة السادات.

وتجمع هذه الشراكة بين خبرة واسعة من كلتا الشركتين في مجال التطوير العقاري وإدارة المشروعات العقارية، حيث تتمتع الشركة العربية الأفريقية للتخطيط العمراني بسجل من الإنجازات في تنفيذ مشاريع متميزة، بينما تمتلك بيزنس لوب انترناشونال “Business Loop Intl” خبرة واسعة في إدارة وتشغيل المشاريع العقارية في مصر والخليج العربي، مما يضمن تقديم خدمات عالية الجودة تلبي احتياجات العملاء وتحقق أهدافهم.
من جانبه أكد المهندس عمرو حمزة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة العربية الأفريقية للتخطيط العمراني أهمية توقيع هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع شركة بيزنس لوب انترناشونال “Business Loop Intl”، والتي تثق شركته في خبرتها الواسعة في مجال إدارة وتشغيل المشاريع العقارية، مشيرا إلى أهمية هذا التعاقد في تعزيز العوائد الاستثمارية لمشروعات الشركة.
وأوضح أن هذه الاتفاقية تتضمن إدارة وتشغيل المشروعات وهو عمليات إدارة العلاقات الإيجارية بكفاءة عالية لهذه المشروعات، بالإضافة إلى تنفيذ عمليات التشغيل والصيانة وفقًا لأعلى المعايير لضمان راحة العملاء وخفض التكاليف، واستقطاب وتسكين العلامات التجارية بما يتناسب مع احتياجات السوق ومتطلبات العملاء.
ولفت إلى أن هذه الشراكة تعكس التزام الشركة العربية الأفريقية للتخطيط العمراني بتقديم مشاريع عقارية متميزة تلبي احتياجات السوق وتحقق قيمة مضافة للمستثمرين والعلامات التجارية، كما أن التعاون مع بيزنس لوب انترناشونال “Business Loop Intl” سيساهم بشكل كبير في تعزيز العوائد الاستثمارية لمشروعات الشركة وضمان نجاحها.
وأضاف المهندس مصطفى سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة بيزنس لوب انترناشونال “Business Loop Intl”، أن الشركة العربية الأفريقية للتخطيط العمراني هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتعد هذه الشراكة فرصة مميزة لتوسيع نطاق أعمال الشركة في السوق المصري وتقديم خدماتها المتميزة لمشاريع عقارية رائدة مثل مشروعات (سايلو بلازا – سايلو سكوير).
وأكد، التزام شركته بتقديم أفضل الخدمات لضمان نجاح هذه المشروعات وتحقيق أهداف جميع الأطراف المعنية، موضحا أن مشروع سايلو بلازا عبارة عن مشروع تجاري يضم 200 وحدة بمساحة إيجارية تصل إلى 12,000 م2، كما أن مشروع سايلو سكوير هو مشروع تجاري يضم 26 وحدة بمساحة إيجارية تصل إلى 3,500 م2 .
وأكد أن هذا التعاون يحقق مزايا لكل الأطراف، فالشركة العربية الأفريقية للتخطيط العمراني ستعزز العوائد الاستثمارية لمشروعاتها، كما أن شركة بيزنس لوب انترناشونال “Business Loop Intl” ستوسع نطاق أعمالها في السوق المصري وتقديم خدماتها المتميزة لمشاريع عقارية رائدة.
وأضاف أن المستثمرين وأصحاب الأنشطة التجارية ستتوفر لهم فرص مميزة للاستثمار والتوسع في بيئة عمل داعمة ومستقرة وسط كثافة سكانية عالية، مشيرا إلى أن مشروعات سايلو بلازا وسايلو سكوير تتميز بموقعها الاستراتيجي في مدينة السادات، وخدماتها المتكاملة، مما يجعلها وجهة مثالية للزوار.

Related posts

شركة ايه اي للدعاية والإعلان تتعاقد مع نواصي للتطوير العقاري بمشروع 3 سايدز في مدينة الشروق

Mahmoud khalil

الرياض كاسيل تتعاقد مع نماء بى إف إم لإدارة المنشآت ضمن مشروع فالوري الثورة

Mahmoud khalil

معرض إنفستور العقاري بالرياض من تحطيم أرقام قياسية في المبيعات والحضور إلى تحقيق أهداف الدولة القومية للترويج للعقار المصري

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!