بالعربي

انطلاق أعمال شركة «بلاك بريك- Black Brick » باستراتيجية عمل طموحة يقودها حنا كرم

حنا كرم يطلق شركة «بلاك بريك- Black Brick» بمحفظة مشروعات متنوعة لكبريات الشركات العقارية

أعلنت شركة بلاك بريك للتسويق العقاري Black Brick انطلاق عملها بالسوق العقاري، حيث تبدأ الشركة عملها بامتلاك استراتيجية عمل قوية وطموحة، وخبرات وكفاءات بشرية واعدة يقودها حنا كرم، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة، بالإضافة لمحفظة مشروعات متنوعة مملوكة لكبريات شركات التطوير العقاري.
قال حنا كرم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بلاك بريك للتسويق العقاري Black Brick، إن الشركة بدأت عملها سبتمبر الماضي، ونجحت الشركة في الاستحواذ على ثقة عدد من كبريات شركات التطوير العقاري في وقت قياسي، حيث تتولى الشركة حاليا أعمال التسويق لمحفظة مشروعات متنوعة في مناطق متعددة بالسوق العقاري.
وأضاف أن الشركة نجحت في تكوين فريق عمل يتمتع بالكفاءة والخبرة في تقديم الاستشارات التي يحتاجها العميل للحصول على الوحدة التي تناسب احتياجاته وإمكانياته، حيث نجحت الشركة في استقطاب كفاءات وكوادر بشرية لها خبرة طويلة في قطاع التسويق العقاري، وذلك من خلال فريق مبيعات متميز يقوده أحمد إسماعيل، والذي يتولى منصب رئيس قطاع المبيعات بالشركة.
وأكد أن الشركة تعتمد على الدراسات السوقية التي تقوم بإجرائها بشكل علمي ومهني دقيق، لافتا إلى أهمية تقديم خدمات الشركة بناء على دراسات تراعي التطورات السوقية، وتغير اختيارات العملاء.
وأشار إلى أن الشركة تستهدف افتتاح عدة أفرع بالسوق المحلي، مما يحقق لها انتشارًا واسعًا في عدد من المناطق الحيوية داخل القاهرة وفي المناطق الساحلية، حيث تقوم الشركة بتسويق مشروعات في مناطق متنوعة في شرق القاهرة وغربها والساحل الشمالي والبحر الأحمر، وتستهدف الشركة زيادة هذه المحفظة من المشروعات خلال الفترة المقبلة.
وأكد أن الشركة تستهدف العمل بطريقة مبتكرة وغير تقليدية، تجعلها تعتمد على التكنولوجيا الحديثة والتواصل المباشر وغير المباشر مع العملاء، وتقديم خدمات ذكية تحقق التوازن بين مصلحة المطور العقاري ومصلحة العميل، لافتًا إلى أهمية التسويق الإلكتروني في الوصول للعملاء المستهدفين.
ونجح حنا كرم، من خلال عمله في منصب رئيس مجلس إدارة شركة ريبورتاج مصر الإماراتية في تحقيق نتائج أعمال قوية بمشروع “مونتي نابوليوني” بمستقبل سيتي، حيث تم تحقيق نسبة تنفيذ وإنشاءات قوية بالمشروع في وقت قياسي، وهو ما جاء اعتمادًا على الخبرات القوية التي يمتلكها والعمل ضمن رؤية واضحة وخطة طموحة.

Related posts

العاصمة الإدارية الجديدة طفرة حقيقية في الإنشاءات والبنية التحتية

Mahmoud khalil

الجمهورية للتنمية العمرانية تطرح مرحلة جديدة بوحدات متنوعة في مشروع برج الجمهورية بالعاصمة الإدارية

Mahmoud khalil

ريبورتاج مصر ترتفع بمعدلات الإنشاء بمشروع مونتي نابوليوني ضمن خطتها للالتزام بالتسليم

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!