بالعربي

بحضور السفير السوداني في مصر.. إنطلاق الفعاليات الترويجية لـ “معرض إنفستور العقاري” أهل السودان من خلال ملتقى المستثمرين

انطلقت الاثنين الموافق 11 ديسمبر أولى الفعاليات الترويجية الكبرى على هامش “معرض إنفستور العقاري” أهل السودان المزمع إقامته فبراير القادم، من خلال ملتقى المستثمرين الأول لأهل السودان على أرض مصر، بحضور رفيع المستوى من سعادة السفير محمد عبد الله التوم، سفير دولة السودان لدى جمهورية مصر العربية، ومجموعة كبيرة من الدبلوماسيين ورجال الدولة وكبار المستثمرين ورجال الأعمال من الجانب السوداني، وحضور مميز من الدكتور أحمد شيرين ممثلا عن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وقائمة من المطورين العقاريين المصريين. قدم الحدث قامتين من قامات الإعلام السوداني وهم الأستاذة أماني عبدالرحمن السيد، وكبير المذيعين الأسبق الدكتور ضياء الدين الطيب.

شركة “إثمار لتنظيم المعارض والفعاليات العقارية” دائمة السبق بإطلاقها معارض وفعاليات إستثنائية الفكر وجريئة التنفيذ، فبعد النجاح الكبير للاربع نسخ السابقة في مصر والمملكة العربية السعودية، تقيم إثمار النسخة الخامسة من “معرض إنفستور العقاري” لأهل السودان في مصر، مستهدفة 5 مليون سوداني مدعو لحضور فعاليات المعرض، تسهيلا للاشقاء السودانيين في الحصول على الفرصة للتعرف على أبرز المشاريع العقارية المصرية خلال أيام المعرض، ومحطة مهمة في إنعاش العلاقات الاستثمارية المشتركة بين الدولتين.
العلاقة المصرية السودانية تمتد جذورها عبر تاريخ حافل من الاخوة والترابط، حيث تعد الجالية السودانية في مصر واحدة من أكبر الجاليات العربية والأجنبية المتواجدة في مصر، ومع اشتداد حدة الصراع القائم في دولة السودان، فتحت مصر قلبها وأبوابها واستقبلت دونا عن دول الجوار العدد الأكبر من الجالية السودانية الذين يجدوا الالفة والدفء في وطنهم الثاني مصر، حيث وصل حجم الاستثمارات في القطاع العقاري الجالية السودانية في مصر ما يقرب من حوالي 20 مليار دولار.

Related posts

رادكس العقارية ترعى معرض الاهرام العقاري وتشارك بعروض حصرية لمشروعها السكني راي بالعاصمة الإدارية

Mahmoud khalil

تجنبا لأية إرتفاعات غير محسوبة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية لتوريد ١٣٠٠طن حديد لأحدث مشروعاتها السكنية.

Mahmoud khalil

بي تو بي للإستثمار والتسويق العقاري تستعرض خطتها التوسعية وعمر البنا رئيسا تنفيذيا

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!