بالعربي

برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» راعيًا إعلاميًا رسميًا لمعرض «انفستور العقاري»

أعلن برنامج “هنا الجمهورية الجديدة” الذي تقدمه الإعلامية الدكتورة منى العمدة على قناة النهار عن رعايته الإعلامية الرسمية لمعرض انفستور العقاري “أهل السودان-أهل اليمن”، والذي ينطلق يومي 24 و25 مايو الجاري، وبمشاركة كبريات شركات التطوير العقاري التي تقدم مجموعة مشروعات مميزة بعروض استثنائية خلال فترة المعرض.

وأكدت الإعلامية الدكتورة منى العمدة، أن برنامج “هنا الجمهورية الجديدة” نجح منذ انطلاقه في التواصل مع كبريات شركات التطوير العقاري ومناقشة كافة القضايا الحيوية التي تهم جميع الشركات العقارية العاملة بالسوق، لذا فإن هذه الرعاية تأتي ضمن استراتيجية عمل البرنامج للكشف عن التطور الكبير في حجم وجودة المشروعات العقارية التي تنفذها الشركات المصرية.
وأشارت إلى أن البرنامج من خلال هذه الشراكة يسعى للكشف عن كل مستثمر متميز وجاد ولديه مشروعات عقارية مبتكرة وأبدع في تنفيذها وتقديمها للسوق العقاري، حيث سيشهد البرنامج عقد لقاءات حصرية مع رؤساء ومسئولي الشركات العارضين لمشروعاتهم خلال المعرض، وذلك بالإضافة إلى التعرف على آراء الزائرين للمعرض.
ولفتت إلى أن معرض انفستور العقاري “أهل السودان-أهل اليمن” يتميز بفكرته الاستثنائية والمبتكرة في السوق العقاري، فبدلا من الذهاب للخارج بالمشروعات العقارية قررت الشركة المنظمة للمعرض الاستفادة من الجاليات العربية والأجنبية الضخمة الموجودة في السوق المصري والتوجه إليها بمحفظة مشروعات مميزة.
وقالت إن برنامج “هنا الجمهورية الجديدة” شريك إعلامي لكل الأحداث المهمة التي تنطلق في السوق العقاري، وجزء أساسي من أي حدث هام يرتبط بالقطاع، لذا فإن البرنامج حريص على التواجد في كافة الفعاليات العقارية المهمة.

Related posts

الأهرام العقارية تطلق MADRID SIGNATURE .. أول أيقونات نسختها الثانية بمزايا حصرية

Mahmoud khalil

بقيمه بيعيه متوقعة تتجاوز ال٤ مليارات جنيه أب وايد تطلق White Residence أولى مشروعاتها السكنية بالتجمع الخامس

Mahmoud khalil

خبراء ومسوقون يؤكدون قدرة الشركات الجادة ذات الملاءة المالية القوية على مواجهة التحديات الراهنة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!