بالعربي

ان سي بي للتطوير العقاري تطرح ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة اينوفيو

أعلنت شركة NCB للتطوير العقاري عن طرح ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة “InnoView” بإجمالي استثمارات تتخطى 750 مليون جنية.

كما تعاقد أيضا مع كل من شركة المهندس “محمد حافظ للاستشارات الهندسية” كأستشاري هندسي للمشروع وشركة “Brain 2 Fact” للادارة والتشغيل.

كما تم التوقيع أيضا مع شركة “World Gym” لإدارة الدور الرياضي بالمول.

قال المهندس وليد لاوندي رئيس القطاع الهندسي لشركة NCB للتطوير العقاري وعضو مجلس الادارة أن الادارة الهندسية كانت حريصة في مشروعها الثاني أن يكون مختلفا ومميزا من جميع النواحي التصميمية و المعمارية والتي تتناسب مع حجم المشروع لذا جاء اختيارنا لمكتب المهندس محمد حافظ للاستشارات الهندسية كاستشاري هندسي للمشروع والذي نجح بإخراج تصميم هندسي يهتم بأدق التفاصيل الهندسية والتشغيلية، وبرؤية جديدة ومختلفة لمبنى تجاري متكامل في السوق العقاري من خلال مجموعة من الأفكار الغير متكررة في التصميم وعلى سبيل المثال الربط بين برجي المشروع مع مراعاة عدد من العوامل الرئيسية الهامة وعلى رأسها الاستدامة واستخدام التكنولوجية.

Related posts

شركة إيه إي للدعاية والإعلان تستحوذ على أكثر من 10 تعاقدات عقارية ضخمة خلال الربع الأول من 2023

Mahmoud khalil

 MASTER DEVELOPMENTS تطلق احدث مشروعاتها PANORAMA MALL على الطريق الساحلي مباشرة

Mahmoud khalil

انطلاق الصالون العقاري تحت عنوان كيفية إدارة بيزنس من خلال الذكاء الاصطناعي ..اليوم

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!