بالعربي

نخيل للتطوير تبدأ أعمال الإنشاءات بقوة بمشروع تريو في تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة

«نخيل للتطوير» تجهز لبدء تنفيذ أعمال الخرسانة المسلحة بمشروع «Trio V Tower» بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري بدء التجهيز لتنفيذ أعمال الخرسانة المسلحة وبدء الإنشاءات بقوة بمشروع “Trio V Tower” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن خطة الشركة للإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروع.
قال وسيم عودة، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن الشركة تركز بقوة على الارتفاع بمعدلات التنفيذ بالمشروع والعمل ضمن جدول زمني محدد للوفاء بتعاقداتها مع شركة العاصمة الإدارية وتجاه عملائها، لافتا إلى بدء التنفيذ الفوري بمجرد الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة.
وأوضح أن مشروع “Trio V Tower” يقع على مساحة تقدر بنحو 7 آلاف متر مربع، ويتم البناء على 2100 متر مربع، وذلك بما يعادل 30% من المساحة الإجمالية للمشروع، مما يعكس التصميم المميز للمشروع وتحقيق التوازن بين العائد الاستثماري والوظائف الأساسية للمشروع.
وأشار إلى أن الفترة الحالية تتطلب سرعة التنفيذ في كافة المشروعات وذلك لمنع وجود أي فجوة بين سعر البيع وسعر التنفيذ، وهو ما يتم بناء على موقف مالي قوي وخطة واضحة ومحددة للتنفيذ، وجدية من الشركة للحفاظ على ثقة عملائها والتسليم في الموعد المحدد.
ولفت إلى أن سرعة التنفيذ بالعاصمة الإدارية الجديدة وبدء الانتقال الحكومي إليها يعزز توجه الشركات الجادة لسرعة التنفيذ وذلك للاستفادة من ارتفاع حجم الإشغالات التدريجي الذي يتم بالعاصمة وتحقيق عائد استثماري سريع ومتجدد للعملاء وخاصة في المشروعات التجارية والإدارية.
وأكد أن الشركة تعمل بقوة في كلا مشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة وهما Trio V Tower وDouble Two Tower، حيث يتم التنفيذ بجانب التسويق للمشروعين وفق خطة محددة وتدريجية تعتمد على الجودة والثقة والمصداقية لدى العملاء.

Related posts

برايم للتطوير تشارك في معرض عقاري أبو ظبي بعروض حصرية على مشروعاتها لمدة 3 أيام

Mahmoud khalil

«ارتكاز للتسويق العقاري» تستهدف 5 مليار جنيه مبيعات للغير بنهاية 2023

Mahmoud khalil

براءة رئيس مجلس إدارة رفكو للتطوير العقاري من الامتناع عن تسليم وحدة سكنية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!