بالعربي

مجموعة السالم القابضة تتعاقد على أول كارفور ماركت ببنها داخل نايل ڤيو مول

صرح الدكتور بهاء سالم رئيس مجلس إدارة المجموعة عن التعاقد مع مجموعة من الماركات العالمية بمشروعها نايل ڤيو مول ومن أبرز هذه الماركات كارفور ليكون أول كارفور ماركت ببنها.

وأوضح الدكتور بهاء سالم أن نايل ڤيو مول تم تنفيذه على مساحة بنائية ٤٠الف متر مربع وهو يعد اكبر مول تجارى فى الدلتا داخل كمبوند نايل ڤيو.
يحتوي نايل ڤيو مول على مرافق وخيارات تضمن استمتاع جميع أفراد العائلة، مثل: أول وأكبر سينما ببنها “مجموعة سينمات رينيسانس ” المجهزة بأحدث التقنيات، ومجموعة مختارة من المطاعم الراقية وسلاسل الوجبات السريعة، بالإضافة إلى أول كارفور ماركت لتلبية إحتياجات جميع سكان مدينة بنها وضواحيها.
والجدير بالذكر أن كمبوند نايل ڤيو يعتبر الأكبر والأضخم من نوعه في الدلتا، ويتميز بالخدمات الفريدة من نوعها، فالمشروع مقام على مساحة بنائية 150 ألف مترمربع، وهي عبارة عن 40 ألف متر مربع مول تجاري، وتشمل أيضًا 7 أبراج سكنية بخدمات الفندقية.
يقدم كمبوند “نايل ڤيو” خدمات متكاملة للسكان على سبيل المثال وليس الحصر نادى صحي و اجتماعي و ممشى رياضى و مساحات خضراء بالإضافة إلى الخدمات الفندقية، بما يتوافق مع متطلبات العملاء في حياتهم الجديدة داخل نايل ڤيو ، وكل هذا تحت أعين الكاميرات وأفراد الأمن المدربين على أعلى مستوى للحفاظ على أمن وأمان سكان نايل ڤيو.
بالإضافة إلى أكبر مستشفى خاص على مساحة 14 ألف متر تضم 150 سريرًا بها جميع التخصصات، وقد تم إنشاؤها على أحدث المعايير الطبية الدولية.
وكشف الدكتور بهاء سالم عن بدء تسليمات الوحدات للعملاء قبل ميعاد التسليم ب 12 شهروذلك لبناء جسور قوية من الثقة بين العملاء والشركة.

Related posts

العاصمة الإدارية الجديدة طفرة حقيقية في الإنشاءات والبنية التحتية

Mahmoud khalil

اب وايد للتطوير العقارى تشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان سوق العقارات المصري والأزمات

Mahmoud khalil

بيراميدز العلمين كابيتال تحرص دائما علي أن تمنح العميل حياة رفاهية مميزة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!