بالعربي

لقاء حصري لإثمار مع سمو الأمير سعود بن وليد بن مساعد آل سعود وحديثه عن فعاليات إثمار العقارية والاستثمارية.

دور “ملتقى المستثمرين”, وأنه أداة مهمة لتفعيل الاستثمارات بين مصر والمملكة العربية السعودية، وأن لقاء المستثمرين القادم منتظر منه عائد مهم على البلدين.

وأعرب عن تشجيعه للاستثمار السعودي لخليجي الإماراتي ولكل الدول العربية وينصح بالاستثمار في مصر”

وعلى لسان السيد نايف الخمشي المستشار العقاري لمؤسسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن وليد بن مساعد آل سعود في لقاء حصري له أثناء فعاليات الملتقى التحضيري لملتقى المستثمرين: قال “ملتقى المستثمرين خلق ربط بين المستثمرين في الدول العربية وبعضهم وجمع بينهم في قاعة اجتماعات واحدة، وذلك ما حرصت على تحقيقه مؤسسة الأمير مع شركة إثمار لما لديها من خبرة طويلة في هذا المجال”.
وأكمل حديثه أن “الشركات السعودية تطمح بأن يشاركون في مصر لأن نسبة الاستثمار في مصر عالية جدًا” وأبلغ عن سعادته بتواجده في الحدث وشكره وتقديره وتوفيقه لكل القائمين على الحدث والشركة المنظمة”.
وفي لقاء مع م. محمد الحسيني الرئيس التنفيذي لشركة إثمار المنظمة للحدث: حيث يوضح سفير العقارات الإقبال الكبير من الجنسيات العربية على المشروعات المصرية قائلاً “ما يحدث في مصر من حجم مشاريع نراه، لم يكن للعالم نافذة على الواقع ليراه. حقق “ملتقى المستثمرين” و”معرض إنفستور العقاري” هدفاً قومياً بتمثيل العقار المصري التمثيل المناسب كما يحدث على أرض الواقع، والنتيجة التي رصدناها أن 90% من زوار فعالياتنا غيروا مفهومهم كلياً عن حجم النهضة التنموية في مصر”.

Related posts

تطوير مصر تبدأ أولى خطوات التوسع الإقليمي

Mahmoud khalil

إمباير ستيت توقع اتفاقية شراكة مع الكابتن للتطوير لتنمية مشروع سيان بمدينة رأس سدر

Mahmoud khalil

House of Bricks تستهدف الوصول بمبيعاتها إلى 600 مليون جنيه بنهاية 2023.

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!