بالعربي

العلاقات بين المملكة العربية السعودية ومصر الشقيقة علاقات أزلية أخوية تكاملية، فهم روحان في جسد أو جسدان بروح واحدة

تصريح حصري لمعرض إنفستور العقاري على لسان سمو الأمير نايف الشعلان أثناء حضوره فعاليات حدث “معرض إنفستور العقاري” بالرياض في المملكة العربية السعودية بتنظيم شركة إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية.

حيث أشاد سمو الأمير بالحضور الراقي الجيد والافتتاح الملكي رفيع المستوى وبمستوى المشاركين الراقي من المملكة ومصر، وأن هذا يجسد هذه الروح التكاملية بين البلدين، وأبلغ عن سعادته بتواجده في الحدث وأعرب عن شكره وتقديره وتوفيقه لكل القائمين على الحدث والشركة المنظمة.
حيث تم افتتاح فعاليات “معرض إنفستور العقاري” بفندق إنتركونتننتال الرياض بقاعة الملك فيصل، إفتتاح ملكي رفيع المستوى برعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمشاركة رسمية من المهندس عبدالمطلب ممدوح عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن وليد بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو الأمير جلوي بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، وسموالأمير نايف بن فواز بن نواف بن النوري الشعلان، ومسئولين من وزارة الإسكان السعودي، وإتحاد الغرف السعودية، مع سفير العقارات م. محمد الحسيني، الرئيس التنفيذي لشركة إثمار المنظمة للمعرض، وبصحبة قائمة كبيرة من الحضور وضيوف الشرف من القامات الاستثمارية والعقارية والشخصيات العامة والمؤثرة، واختتمت فعاليات المعرض في 19 نوفمبر 2022 بنفس القوة التي بدأ بها، بحضور رفيع المستوى ولفيف من رجال الأعمال والمستثمرين أصحاب الثقل.
“معرض إنفستور العقاري” بالرياض هو أطول معرض عقاري مصري بالخارج لمدة 10 أيام كاملة، وهو أكبر محقق لهذا الحجم من مبيعات الجنسيات الأجنبية بمعرض عقاري خارجي، وهو المعرض العقاري الأول الذي تم بمشاركة عقارية من ثلاث دول عربية، بنسبة رضاء وصلت إلى 100% من الشركات العقارية المشاركة، قائمة تطول من الانجازات الاستثنائية والأرقام القياسية التي حققتها هذه النسخة الاستثنائية من المعرض.
وفق تقرير فريق الدراسات البحثية والتطوير الخاص بشركة إثمار، حيث أبدى 86% من الزوار رغبة لحضور النسخ القادمة من فعاليات إثمار للتعرف على مشاريع جديدة والاستثمار بها، نسبة شكّل جزء كبير منها الجنسيات العربية المختلفة التي شاركت في المعرض، بإجمالي حضور من الجنسيات العربية والأجنبية وصل إلى 50% من إجمالي الزائرين.
يتحدث سفير العقارات م. الحسيني، “تحول جذري لوعي المواطن الخليجي عن حجم الفرص الاستثمارية والنهضة التنموية التي تشهدها مصر”، حيث أثبتت فعالياتنا جدارتها في تمثيل المشروعات المصرية خارجياً التمثيل الأفضل، تمثيل تم ترجمته في هيئة تعاقدات وإستثمارات نسبتها تخطت 1.6 مليار سعودي خلال عام 2022 هي الأكبر على الإطلاق من مستثمرين أجانب في مشروعات عقارية مصرية بفعاليات عقارية مصرية.

Related posts

الكينج محمد منير يغني لـ سيتي هال ستريب بالعاصمة الإدارية برعاية سيراك للتطوير العقاري

Mahmoud khalil

مراكز” تستضيف قمة “شركات ناشئة بلا حدود” في ديستركت فايف لتسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية

Mahmoud khalil

نجاح كبير للمرحلة الاولى لصيف عدن

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!