بالعربي

العاصمة الإدارية الجديدة طفرة حقيقية في الإنشاءات والبنية التحتية

تصريح حصري على لسان م. عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لإثمار أثناء زيارته لمعرض إنفستور العقاري بفندق إنتركونتننتال الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث أشاد بمستوى الحدث الراقي والمطورين العقاريين المشاركين فيه من مصر والمملكة والدول العربية الشقيقة، وأبلغ عن سعادته بتواجده في الحدث وأعرب عن شكره وتقديره لكل القائمين على الحدث والشركة المنظمة.
م. عبد المطلب عمارة: “تشرفت بافتتاح الحدث ضمن فعاليات إفتتاح ملكي دبلوماسي، وتواجدي في المملكة لأشهد على التطوير العقاري والسياحي والتجاري” ثم أكمل حديثه بالتحدث عن العاصمة الإدارية الجديدة وأنها طفرة حقيقية في الإنشاءات والبنية التحتية وسنشهد على نتاج هذه الطفرة ومستوى التطوير العقاري والطرق والمشروعات القومية الضخمة عن قريب”
وصرح سفير العقارات “محمد الحسيني” الرئيس التنفيذي لشركة إثمار المنظمة للحدث: “أثبتت فعالياتنا المحلية والإقليمية خلال الأعوام السابقة جدارتها في الترويج الدولي للمشروعات والفرص الاستثمارية بين الدول ومثلت هذه الفرص التمثيل الأفضل، تم ترجمته في هيئة تعاقدات وإستثمارات نسبتها تخطت 1.6 مليار سعودي خلال عام 2022”.
“وأننا نسعى في إثمار من خلال فعالياتنا العقارية والاستثمارية خلق بيئة استثمارية تهدف إلى جذب المستثمرين والمشتريين، وطرح وتبادل الفرص الاستثمارية والترويج الدولي للعقار والخدمات العقارية تحت مظلة رعايات حكومية محلية ودولية وبالشراكة مع القطاع الخاص والعام”.

Related posts

ممشى أهل مصر يحقق رقمًا قياسيًا في جذب الزوار.. المشروع يمثل نقطة جذب سياحي جديدة بقلب القاهرة

Mahmoud khalil

شركة HUD للتطوير تشارك في معرض “إنفستور العقارى “بعروض حصرية

Mahmoud khalil

المهندس وليد مرسي: الإدارة الرشيدة للمرافق والمباني تلعب دورا محوريا في تطوير المدن الذكية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!