بالعربي

تدشين فعاليات الدورة الخامسة والسادسة من ملتقى المستثمرين بنجاح بالمملكة العربية السعودية

شهد شهر مايو 2023 نجاح فعاليات الدورة الخامسة والسادسة من ملتقى المستثمرين Investors Hub الحدث الإستثماري الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، والوحيد الذي يجمع كبار المستثمرين في الشرق الأوسط في وقت ومكان واحد، والذي تُقيمه شركة إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية، ويُعد بشهادة المستثمرين المنفذ الحقيقي لجذب الاستثمارات الأجنبية وتصدير العقار وتبادل فرص الاستثمار، وبالفعل تسبب أثنائ دوراته السابقة في غلق صفقات وتعاقدات ومذكرات التفاهم بين الضيوف المستثمرين والشركات المشاركة.

تم تدشين الدورة الخامسة من ملتقى المستثمرين بنجاح وهي المرة الرابعة على التوالي بالمملكة، وتُعد أول حدث لإثمار في المنطقة الشرقية بالسعودية بحضور مطوري مدينة الدمام والخبر يوم الإثنين 22 مايو 2023 بفندق كمبينسكي الخبر بالدمام، وسط حضور رفيع المستوى لأكثر من 120 ضيف من كبار المستثمرين والمطورين العقاريين وأصحاب الشركات والأعمال، وتم تكريم المتحدثين والشركاء على منصة الحدث.
ويليها تدشين الدورة السادسة من ملتقى المستثمرين يوم الأربعاء 24 مايو 2023 بفندق كراون بلازا المنهل بالرياض، بتشريف سمو الأمير عبدالله بن فيصل بن سعود وسمو الأمير عبدالرحمن بن سعود الكبير وحضور رفيع المستوى من أصحاب السمو الملكي والمسئولين الحكوميين وأكثر من 180 ضيف من كبار المستثمرين والمطورين العقاريين وأصحاب الشركات والأعمال.
وقد صرح م. محمد الحسيني الرئيس التنفيذي لشركة إثمار: أن إثمار تستهدف من تلك الفعاليات العمل على ترويج الفرص الاستثمارية في القطاع الزراعي والصناعي والطبي والعقاري والاستثماري، وإلقاء الضوء على حجم وتطور المشاريع العملاقة والمدن الجديدة والإهتمام بتطوير البنية التحتية والطرق وغيره، لطرح وتبادل الفرص الاستثمارية في جميع البلدان العربية على الضيوف الحاضرين من المستثمرين والمشتريين ورجال الأعمال والمسئولين.
وأكمل حديثه “أثبتت فعالياتنا المحلية والإقليمية خلال الأعوام السابقة جدارتها في الترويج الدولي للمشروعات والفرص الاستثمارية بين الدول ومثلت هذه الفرص التمثيل الأفضل، تم ترجمته في هيئة تعاقدات وإستثمارات نسبتها تخطت 1.6 مليار سعودي خلال عام 2022”.
“وأننا نسعى في إثمار من خلال فعالياتنا العقارية والاستثمارية خلق بيئة استثمارية تهدف إلى جذب المستثمرين والمشتريين، وطرح وتبادل الفرص الاستثمارية والترويج الدولي للعقار والخدمات العقارية تحت مظلة رعايات حكومية محلية ودولية وبالشراكة مع القطاع الخاص والعام”.

Related posts

غدًا .. انطلاق سلسلة معارض «ويلث للتطوير العمراني» تحت شعار «حول مدخراتك لعقار في العاصمة الإدارية»

Mahmoud khalil

علاء أبو الوفا رئيسا للقطاع التجارى بشركة كرست للتطوير العقارى

Mahmoud khalil

اخيرا في مصر محلات الذهب و الالماس بلمسات فابيو انتونيزي بمول سوق الذهب من مجموعة المركز العالمي

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!