بالعربي

جي في للاستثمارات تضع حجر أساس نادي الأهرام سول بالتجمع الخامس

بحضور وزير الشباب والرياضة جي في للاستثمارات تضع حجر أساس نادي الأهرام “SOLE” بالتجمع الخامس.

شهد الدكتور/ أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وضع حجر أساس نادي الأهرام “SOLE” التابع لشركة “جي في للاستثمارات” بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة بصفتها الشريك الرئيسي للنادي، وذلك بحضور السيد/ شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمارات والكاتب الصحفي/ عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، واللواء/ خالد عبدالعال، محافظ القاهرة والمهندس/عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، ورؤساء التحرير بمؤسسة الأهرام وسط صرح صحفي وإعلامي ورياضي كبير.
ويعد نادي الأهرام «SOLE» الرياضي هو أحدث مشروعات شركة جي في للاستثمارات بقيمة استثمارية تصل إلى مليار وخمسة مئة ألف جنيه، حيث يقام النادي على مساحة 18 فدان ويتضمن استاد “E-Sport” و5 حمامات سباحة، وملاعب كرة قدم وملاعب كرة يد وملاعب كرة سلة وملاعب كرة طائرة وملاعب تنس وملاعب كروكيه، كما يتضمن أكاديميات مختلفة يتولاها نخبة من الرياضيين العالميين ليلبي لأعضائه جميع الاحتياجات الرياضية على أعلى مستوى. كما سيتضمن النادي أيضًا مرافق متنوعة منها فندق ومطاعم ومركز تجاري يحتوي على مساحات خضراء بنسبة 88% من المساحة الإجمالية للنادي. ومن المقرر بدء الأعمال الإنشائية بعد إجازة عيد الأضحى. يعد النادي أول ناد اجتماعي رياضي تمتلكه مؤسسة صحفية بمصر بالتعاون والشراكة مع شركة كير للمقاولات والصيانة.
وأعرب السيد/شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمارات عن سعادته بتطوير الشركة لنادي الأهرام «SOLE» الرياضي، من خلال خبرات الشركة المتراكمة عن طريق عملها في مشروعات عديدة ومتنوعة. وأضاف حمودة أن هذه الشراكة تأتي في إطار جهود الشركة لتوسيع نطاق عملياتها في قطاع العقارات والتنمية الصناعية في مصر.
تمتلك شركة جي في للاستثمارات عددًا من المشروعات الكبيرة والممتدة في جميع أرجاء الجمهورية، مثل وايت ساند الساحل، وتايمز سكوير بورسعيد، والمدينة الصناعية الأضخم “طربول” – أول مدينة صناعية ذكية خضراء وصالحة للمعيشة- في قلب شبكة التجارة في مصر، بالتعاون مع الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، مجهزة بأحدث بنية تحتية، بما يتماشى مع متطلبات مدن الجيل الرابع.

Related posts

انطلاق النسخة الثانية من مبادرة رابطة الوسطاء السبت المقبل برعاية وزارة الإسكان وحضور كبار المطورين العقاريين

Mahmoud khalil

الحسيني يلتقي نائب سفير دولة اليمن بالسعودية لمناقشة فرص التعاون من خلال معرض إنفستور العقاري في نسخته الخامسه

Mahmoud khalil

“غرفة التطوير العقاري” تستعرض خطة عملها للعام الجديد مدفوعة بنجاحات قوية حققتها خلال 2023

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!