بالعربي

رئيس شركة أرابيسك للتطوير العقاري يضع روشته لمواجهة تحديات القطاع العقاري

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة إن هناك العديد من الحلول لمواجهة التحديات التى تواجه القطاع العقاري أبرزها التوسع وبقوة فى تصدير العقار خلال الفترة المقبلة، حيث تتميز مصر بأنخفاض أسعار العقارات بها، مقارنة بالعديد من الدول الأخري، مما يجعلها من الدول الجاذبة للاستثمار.
وأضاف أن الشركات بعد ارتفاع أسعار مواد البناء لجأت إلى أساليب وطرق جديدة فى التنفيذ والمبيعات، تعتمد على دراسات الجدوى، حتي لا تتعرض الشركات إلى خسائر بسبب تقلبات الأسعار من فترة إلى أخري، حيث يوجد العديد من الشركات حققت مبيعات مرتفعة فى ظل عدم وجود دراسات جدوي دقيقة، مما عرضها لخسائر.
وأوضح أنه رغم التحديات التى تواجه القطاع العقاري من ارتفاعات فى الأسعار لمواد البناء، إلا أن الشركة تحرص على تسليم المشروعات التى تنفيذها فى مواعيدها المحددة، حيث اعتمدت الشركة علي التمويل الذاتى، وتوجيه مبيعات هذه المشروعات للتنفيذ أول بأول، لذلك لم تتأثر الشركة بالتحديات التي توجه القطاع العقاري.
وأشار إلى أن الدولة استطاعت تحقيق طفرة عمرانية على مدار 7 سنوات الماضية، لم تشهدها من قبل، موضحا أن إجمالى المدن الجديدة زادت إلى الضعف، وتم تدشين العديد من المدن الجديدة، كالعاصمة الإدارية والعلمين وغيرها من المدن التي تم تدشنها بمدن الصعيد.

Related posts

تجنبا لأية إرتفاعات غير محسوبة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية لتوريد ١٣٠٠طن حديد لأحدث مشروعاتها السكنية.

Mahmoud khalil

شركه Dotshub تعلن عن مزايا حصرية للمطورين من خلال تكامل أنظمة Profit مع الأنظمة العالمية SAP , Oracle , Microsoft

Mahmoud khalil

أوربت للتطوير تطلق مشروعين جديدين فى السخنة والغردقة بعائدات مستهدف 4.5 مليارات جنيه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!